مزايا ضربة النفخ

تحديث: 28-03-2020
الامتناع:

التكنولوجيا المتقدمة

غيرت تقنية القولبة بالنفخ تمامًا صناعة المنتجات البلاستيكية. مع طريقة التشكيل بالنفخ ، يمكن للشركة المصنعة أن تصنع العديد من المنتجات البلاستيكية وفقًا للسوق والمنتجات التي تساعد الناس في حياتهم الروتينية اليومية. يجعل القولبة بالنفخ الإنتاج سريعًا ورخيصًا للشركة المصنعة وتنتج عددًا أكبر من المنتجات.

مجموعة متنوعة من المنتجات

معظم الزجاجات البلاستيكية التي تستخدم لتخزين السوائل والأشياء الأخرى مصنوعة من عملية التشكيل بالنفخ. تسمح هذه التقنية للمهندسين بإعادة تصميم المنتجات القديمة وإنشاء منتجات جديدة بمساعدة هذه الطريقة. هناك بعض المنتجات الشهيرة المصنوعة بالقولبة بالنفخ مثل الزجاجات البلاستيكية والصواني والحاويات البلاستيكية وبعض الألعاب أيضًا.

فعالة من حيث التكلفة

يحتاج قولبة النفخ بالبثق بشكل خاص إلى هواء منخفض الضغط مما يجعل هذه الآلة أرخص ، وتكون العملية بسيطة وسهلة. لا يتطلب العمل مهارة عالية ولكن مع التدريب البسيط ، يمكن لأي شخص التحكم فيه. يمكن لعمالة واحدة تشغيل هذه الآلة لذلك فهي تقلل من تكلفة العمالة.

طرق إنتاج متعددة

يستخدم قولبة النفخ طرقًا مختلفة لإكمال العملية كما وصفنا سابقًا في المقالة. أحدها هو قولبة النفخ بالبثق تعمل مثل قولبة الزجاج حيث يتم نفخ المواد المنصهرة في القالب. كما نناقش في حقن النفخ ، يتم حقن المادة المنصهرة مباشرة في القالب بدلاً من النفخ بالهواء. هذا يجعل الإنتاج أسرع ويتم تطوير هذه التكنولوجيا باستمرار لزيادة الإنتاج.

إنتاجية عالية

تساعد هذه التكنولوجيا المقبولة عالميًا الشركة المصنعة على إنتاج منتجات بلاستيكية في جميع أنحاء العالم. تساعد هذه التقنية المنتجين على زيادة الإنتاج والحصول على جودة وكمية عالية في وقت محدود. هذه الآلات لها صيانة منخفضة وسهلة التشغيل. هذا مفيد للمصنع بسبب انخفاض تكلفة الإنتاج.

يمكن أن تسمح هذه الطرق بالاختيار من بين مواد مختلفة في الإنتاج. باستخدام طريقة القولبة بالنفخ ، يمكن صنع منتجات بأحجام وأشكال مختلفة. تستخدم آلة الباريسون البلاستيكية في صنع منتجات مجوفة مفردة. جودة تصنيع المنتجات المصنوعة من القولبة بالنفخ متينة ومستدامة

اتصل بنا الآن

اتصل بنا