الهند تفوز بقضية مكافحة الإغراق الأمريكية على قضبان الصلب الملولبة

تحديث: 04-08-2016
الامتناع:

واشنطن ، 7 أغسطس:
أصدرت وكالة فدرالية أمريكية شبه قضائية مستقلة حكما ضد فرض أي رسوم لمكافحة الإغراق ضد فئات معينة من قضبان الصلب الملولبة من الهند.

جاء الحكم الصادر عن لجنة التجارة الدولية بالولايات المتحدة (USITC) يوم أمس بعد شهر من قرار وزارة التجارة الأمريكية بأن قضيب الخيوط الفولاذية الهندية يتم إغراقها في البلاد وطلبت فرض رسوم مكافحة الإغراق عليها.

"قررت USITC اليوم أن الصناعة الأمريكية ليست مصابة بأذى مادي ولا مهددة بإصابة مادية بسبب واردات بعض قضبان الصلب الملولبة من الهند والتي قررت وزارة التجارة الأمريكية أنها مدعومة وبيعها في الولايات المتحدة بأقل من القيمة العادلة وقال بيان إعلامي.

صوت كل من رئيس USITC ميريديث إم برودبنت ، ونائب رئيس مجلس الإدارة دين أ بينكرت ، والمفوضون إيرفينغ إيه ويليامسون ، وديفيد جوهانسون ، وإف سكوت كيف ، بالنفي.

لم تشارك المفوضة روندا ك.شميدتلين في هذه التحقيقات.

وقال البيان "نتيجة لقرارات USITC السلبية ، لن يتم إصدار أوامر مكافحة الإغراق والرسوم التعويضية".

في عام 2013 ، قدرت قيمة واردات قضبان الصلب الملولبة من الهند بنحو 19 مليون دولار.

في يوليو ، قررت وزارة التجارة أن واردات قضبان الصلب الملولبة من الهند تم بيعها في الولايات المتحدة بهوامش إغراق تتراوح بين 16.74 و 119.87 في المائة.

كما حددت أن واردات القضبان الملولبة الفولاذية من الهند تلقت إعانات تعويضية تتراوح من 8.61 إلى 39.46 في المائة.

في تحقيق مكافحة الإغراق ، تلقى المستجيبون الإجباريون Mangal Steel Enterprises Limited و Babu Exports هوامش إغراق نهائية بنسبة 16.74 في المائة و 119.87 على التوالي.

اتصل بنا الآن

اتصل بنا