ما هو نظام صب التشكيل PET

تحديث: 08-05-2020
الامتناع:

تعتبر أنظمة التشكيل PET عالية الإنتاج فعالة للغاية لتصنيع أعداد كبيرة من الأجزاء المتماثلة. عندما يتطلب الأمر أكثر من تشكيل واحد لصنع زجاجات مختلفة ، فقد يبدو أن هناك حاجة إلى أنظمة صب متعددة ذات مخرجات منخفضة وقوالب متعددة.

ولكن يمكن تحقيق المزايا المجمعة للأنظمة عالية الإنتاج وحرية تغيير الإنتاج من شكل إلى آخر في بعض الحالات من خلال التخطيط الدقيق لأجزاء تغيير القالب ، جنبًا إلى جنب مع التعديلات المطلوبة لتصميمات التشكيل. يمكن أن يؤدي التخطيط المسبق نفسه إلى خفض التكاليف وتحسين النتائج عند تحويل القالب.

يمكن أن يشترك قالبان لأشكال مختلفة تمامًا في الأجزاء القابلة للتبديل. على سبيل المثال ، يمكن إجراء تغييرات في وزن الشكل لعمل أحجام مختلفة من الزجاجات ذات الشكل المتشابه باستخدام مجموعة جديدة من النوى ، إذا كان تصميم التشكيل الأصلي مناسبًا.

علاوة على ذلك ، يمكن إنتاج تشطيبات مختلفة للرقبة بحلقات عنق قابلة للتبديل ، مما يسمح لك بتغيير تشطيب الخيط. هذا بافتراض أن تصميم التشكيل والقالب يسمح لك باختيار موضع الخط المنفصل.

لكن إضافة نمطية لا ينبغي أن يكون فكرة لاحقة. يجب مراعاة الميزات التي تسمح بتغيير أبعاد التشكيل وتغيير قلب القالب ، والتجاويف ، وحلقات العنق وإدخالات البوابة من خلال عمليات اقتناء أدوات جديدة بدلاً من بناء القالب.

اتصل بنا الآن

اتصل بنا