ما هي المواد المستخدمة بشكل شائع لصنع قوالب PET التشكيل؟

تحديث: 16-05-2023
الامتناع:
تشكيل قوالب PET عادةً ما تكون مصنوعة من فولاذ الأدوات عالي الجودة ، وهو سبيكة عالية القوة يمكنها تحمل درجات الحرارة العالية والضغوط أثناء عملية التشكيل بالحقن. الأنواع الأكثر شيوعًا من أدوات الصلب المستخدمة في قوالب التشكيل PET هي:
1.P20: هذا فولاذ منخفض الكربون وعالي السبائك يسهل تشغيله آليًا ولديه متانة جيدة ومقاومة للتآكل.
2.H13: هذا فولاذ عالي الكربون وعالي الكروم معروف بمقاومته الممتازة للحرارة والمتانة ومقاومة التآكل.
3.S136: هذا الفولاذ المقاوم للصدأ ذو مقاومة عالية للتآكل ولديه مقاومة تآكل جيدة وصلابة.
4.NAK80: هذا فولاذ مقوى مسبقًا قابل للتشغيل الآلي بدرجة عالية ولديه مقاومة تآكل جيدة وصلابة.

بالإضافة إلى الأدوات الفولاذية ، قد تتضمن بعض قوالب PET التشكيل أيضًا مواد أو طلاءات أخرى لتحسين الأداء ، مثل:
1- طلاء الكروم الصلب: هذه عملية يتم فيها طلاء طبقة من الكروم بالكهرباء على سطح القالب لتحسين مقاومة التآكل ومنع التآكل.
2- النتردة: وهي عملية يتم فيها تقوية سطح القالب عن طريق تعريضه لغاز النيتروجين في درجات حرارة عالية ، مما يحسن مقاومة التآكل ويقلل من خطر التصدع.
3- طلاء السيراميك: عبارة عن طبقات رقيقة من مادة السيراميك التي يتم وضعها على سطح القالب لتقليل الاحتكاك وتحسين خصائص الإطلاق.

بشكل عام ، يعتمد اختيار المواد لقوالب التشكيل PET على عوامل مثل المستوى المطلوب من المتانة والدقة والتكلفة. يعد الفولاذ عالي الجودة من المواد الأكثر استخدامًا نظرًا لأدائه الممتاز وموثوقيته.

قالب التشكيل الفموي الواسع
Wide mouth preform mould
تتبع الحياة الأبدية أعلى أداء للعفن. إنتاج التشكيلات عالية الجودة واستخدام الفولاذ المقاوم للتآكل لتحسين إنتاج التشكيل. يتمتع قالب Yongsheng بعمر طويل. يضمن تصميم القالب صيانة سريعة وسهلة. قوالب Yongsheng سهلة الاستخدام ، ويمكن إجراء أعمال الصيانة الدورية مباشرة على الماكينة في أقصر وقت ممكن. من السهل استبدال أجزاء القالب ويمكن أن تنتج أشكال مختلفة على نفس القالب. تضمن أجزاء القالب الصلب عمر القالب وتقليل الصيانة. يمكننا إنتاج قالب التشكيل ذو القفل الذاتي بعرض التجويف 80-300 مم 4-32.في الوقت الحاضر ، هناك ثلاث سلاسل من قوالب التشكيل PET ، بما في ذلك القالب الفارغ لصمام الإبرة الهوائية مزدوج القفل. قالب تشكيل صمام إبرة هوائي غريب الأطوار قابل للتعديل بقفل مزدوج ، قالب تشكيل عادي بدون بوابة. تستخدم الشركة CAD المتقدمة للتصميم بمساعدة القوالب. تم تحسين شكل التشكيل للزجاجة البلاستيكية النهائية لضمان جودة التشكيل النهائية للبلاستيك. القالب الفارغ لأنبوب صمام الإبرة الهوائية ذو القفل المزدوج والقفل المزدوج القابل للتعديل لصمام الإبرة الهوائية اللامتراكزة القابل للتعديل يعتمدان نظام وضع مخروطي متعدد الأبعاد لضمان ثبات سماكة البلاستيك للزجاجة البلاستيكية. في نفس الوقت ، يضمن نظام العداء الساخن الفريد من Yongsheng Mould نفس الضغط ونسبة تدفق PET لكل تجويف.

اتصل بنا الآن

اتصل بنا