ما هي المشاكل التي يجب الانتباه إليها في نقل العفن

تحديث: 25-10-2021
الامتناع:

لا تتطلب معالجة ونقل القالب متطلبات فنية عالية ، ولكن تجدر الإشارة إلى أنه لا يُسمح بتعرض القالب لتصادم طفيف أثناء النقل ، وذلك لتجنب تآكل القالب وتشوهه وكسره. لذلك ، يجب فرض متطلبات صارمة على العبوة ، ويجب استيفاء التفاصيل. فيما يلي مقدمة مفصلة للأمور التي تحتاج إلى اهتمام في تغليف ونقل القالب:
التعبئة والتغليف العفن والنقل
1. القوالب العادية: (القوالب الصغيرة) بعد أن يتم تزييت جميع القوالب ، توضع بشكل فردي في كيس بلاستيكي للتغليف يحمل شعار الشركة ، ومختوم بورق لاصق للتغليف. لف المنتج بغشاء فقاعي حتى لا يمكن الشعور بالقالب عن طريق الضغط باليد. خذ بعين الاعتبار الجمال.
2. قالب كبير: بعد أن يتم تلطيخ القالب ، قم أولاً بلفه بشكل فردي بغشاء فقاعي ، ثم لفه بإحكام بورق صلب ، وأغلقه بشريط لاصق ، وأخيراً اربطه بشريط تغليف.
3. القالب البلاستيكي: بعد أن يتأهل القالب ، ضعه في كيس بلاستيكي أولاً ، ثم لفه بغشاء فقاعي.
4. يجب استخدام مواد تغليف خاصة (مثل القطن الماص ، إلخ) لقالب المرآة. يجب عدم استخدام الفرش للتزييت ، كما يجب عدم لمس الأسطح اللامعة.
5. انتبه إلى منع الصدأ في الملف الشخصي. يجب رش وسائل النقل لمسافات طويلة بعامل مقاوم للصدأ ، ويجب تغليف القالب في كيس كبير واستنفاد الهواء.
6. انتبه للتعبئة والتثبيت. يوجد أيضًا العديد من النتوءات مثل ثقوب المياه على السطح الخارجي للقالب. انتبه لمقاومة الاصطدام في هذه الأجزاء.
7. بعد صنع القالب ، يجب أن يتم تثبيت جهاز الأمان الخاص بالقالب بشكل جيد ، بحيث يتم فتح القالب الثابت أثناء النقل ويحدث الاصطدام.
8. من الأفضل تعبئة الأجزاء السائبة أو قطع الغيار بشكل منفصل في صناديق ، وليس في نفس العبوة مع القالب نفسه. مجتمعة ، هناك خطر الاصطدام في النقل 3

اتصل بنا الآن

اتصل بنا