Steel Dynamics لاكتساب منتجات فولكان الملولبة لتوسيع التشطيب

تحديث: 04-08-2016
الامتناع:

صرح مارك دي ميليت ، الرئيس والمدير التنفيذي قائلاً: "خلال عام 2015 ، حددنا السعي وراء فرص الأعمال ذات هامش الربح الأعلى التي تستخدم منتجات الصلب في عمليات التصنيع الخاصة بها ، كأحد أهداف النمو المستهدفة". "تهدف الإستراتيجية إلى تقليل التقلبات أثناء دورات السوق القوية والضعيفة ، مع الأخذ في الاعتبار اختيارية توريد المواد الخام للفولاذ. وخلال بيئات الطلب الضعيفة على الصلب ، يمكن لهذه الشركات شراء الفولاذ داخليًا من مصانعنا الخاصة ، وبالتالي زيادة استخدام مطاحن الصلب في SDI. كمستهلك خاص - المنتجات عالية الجودة التي يتم إنتاجها حاليًا في قسم منتجات البار الهندسي ، يصور فولكان هذا النموذج تمامًا ويتناسب تمامًا مع نقاط القوة التشغيلية الأساسية لدينا. "

"لقد كان أحد العملاء الكرام لقسم منتجات القضبان الهندسية لأكثر من عقد. أهنئ بيل وكينت أبتون على إنشاء شركة وفريق هائلين. ونتطلع إلى الترحيب بموظفي وعملاء فولكان في عائلة Steel Dynamics "نحن متحمسون لإضافة جودة علامة فولكان التجارية ومنتجاتها إلى محفظتنا" ، اختتم ميليت.

تقدر قيمة الصفقة بحوالي 5.0 أضعاف بعد اثني عشر شهرًا في 31 مارس 2016 EBITDA ، باستثناء الفوائد المحتملة المتعلقة بضريبة الدخل. تخضع الصفقة للشروط العرفية واستلام الموافقات التنظيمية. تتوقع شركة Steel Dynamics الحصول على جميع الموافقات التنظيمية اللازمة وإتمام الصفقة بحلول أغسطس 2016.

بيان تطلعي

يحتوي هذا البيان الصحفي على بعض البيانات التنبؤية حول الأحداث المستقبلية ، بما في ذلك البيانات المتعلقة بتشغيل المرافق الجديدة أو القائمة. هذه العبارات ، التي نسبقها عمومًا أو تصاحبها كلمات شرطية نموذجية مثل "توقع" أو "تعتزم" أو "تؤمن" أو "تقدر" أو "تخطط" أو "تسعى" أو "مشروع" أو "تتوقع" أو يُقصد من الكلمات "may" أو "will" أو "should" أن تكون "تطلعية" ، وتخضع للعديد من المخاطر والشكوك ، ضمن حماية الملاذ الآمن لقانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية لعام 1995. هذه البيانات تحدث فقط اعتبارًا من هذا التاريخ وتستند إلى المعلومات والافتراضات ، التي نعتبرها معقولة اعتبارًا من هذا التاريخ ، فيما يتعلق بأعمالنا والبيئات التي تعمل فيها. لا تمثل هذه البيانات التنبؤية ضمانات للأداء المستقبلي ، ولا نتعهد بأي واجب لتحديث أو مراجعة أي من هذه البيانات. تتضمن بعض العوامل التي يمكن أن تؤدي إلى ظهور مثل هذه البيانات التطلعية بشكل مختلف عما كان متوقعًا: (1) آثار الظروف الاقتصادية غير المؤكدة ؛ (2) الطلب الصناعي الدوري والمتغير ؛ (3) التغييرات في الظروف في أي قطاع من قطاعات الصلب أو الخردة في الاقتصاد والتي تؤثر على الطلب على منتجاتنا ، بما في ذلك قوة البناء غير السكني والسكني والسيارات والأجهزة والأنابيب والأنابيب وغيرها من الصلب- الصناعات المستهلكة؛ (4) التقلبات في تكلفة المواد الخام الرئيسية (بما في ذلك خردة الصلب ووحدات الحديد وتكاليف الطاقة) وقدرتنا على تمرير أي زيادات في التكلفة ؛ (5) تأثير المنافسة في أسعار الواردات المحلية والأجنبية ؛ (6) صعوبات غير متوقعة في دمج أو بدء أعمال تجارية جديدة أو مكتسبة ؛ (7) المخاطر والشكوك التي تنطوي على تطوير المنتج و / أو التكنولوجيا ؛ و (8) حالات الانقطاع غير المتوقع للمصنع أو أعطال المعدات

اتصل بنا الآن

اتصل بنا