تغليف المواد الغذائية هو تغليف للأغذية

تحديث: 03-01-2020
الامتناع:

تغليف المواد الغذائية هو تغليف للأغذية. توفر الحزمة الحماية ومقاومة العبث والاحتياجات الفيزيائية أو الكيميائية أو البيولوجية الخاصة. قد يحمل ملصق حقائق التغذية ومعلومات أخرى حول الطعام المعروض للبيع.

شهد تغليف المنتجات الغذائية تحولًا كبيرًا في استخدام التكنولوجيا وتطبيقها من العصر الحجري إلى الثورة الصناعية.

تتوفر لك مجموعة متنوعة من خيارات قوالب تغليف المواد الغذائية ، مثل كاسيا. يمكنك أيضًا الاختيار من الزجاجة والفيلم والمشروبات. وكذلك من السيليكون والبلاستيك.

يتم إنشاء تغليف المواد الغذائية من خلال استخدام مجموعة متنوعة من البلاستيك والمعادن والورق والمواد الزجاجية. تختلف إعادة تدوير هذه المنتجات عن فعل إعادة استخدامها حرفيًا بالطريقة التي تكون فيها لعملية إعادة التدوير خوارزمية خاصة بها والتي تشمل جمع هذه المنتجات وتحديد مصادرها ومعالجتها وتصنيعها وتسويقها.

منتجات قوالب تغليف المواد الغذائية هي الأكثر شيوعًا في الولايات المتحدة وأستراليا والمملكة المتحدة. وفقًا لوكالة حماية البيئة في الولايات المتحدة ، كان معدل إعادة التدوير في ارتفاع مطرد مع تقارير البيانات أنه في عام 2005 ، تم إعادة تدوير 40٪ من عبوات المواد الغذائية والحاويات التي تم إنشاؤها ولم يتم التخلص منها فقط.

عادة ما تكون العبوات البلاستيكية المستخدمة غير قابلة للتحلل بسبب التفاعلات المحتملة مع الطعام. أيضًا ، غالبًا ما تتطلب البوليمرات القابلة للتحلل ظروف سماد خاصة لتتحلل بشكل صحيح. ظروف مدافن النفايات العادية المختومة لا تعزز التحلل البيولوجي. تشتمل المواد البلاستيكية القابلة للتحلل الحيوي على أغشية وطلاءات قابلة للتحلل الحيوي يتم تصنيعها من المواد العضوية والبوليمرات الميكروبية. بعض مواد التعبئة والتغليف صالحة للأكل. على سبيل المثال ، تكون الأدوية أحيانًا في كبسولات مصنوعة من الجيلاتين أو النشا أو البطاطس أو مواد أخرى. يتم تطوير أحدث المواد البلاستيكية الحيوية والأفلام والمنتجات 3

اتصل بنا الآن

اتصل بنا