كيفية التمييز بين جودة قوالب تركيب الأنابيب وكيفية تقليل عيوب المنتجات في قوالب تركيب الأنابيب البلاستيكية

تحديث: 10-09-2021
الامتناع:

أسهل طريقة للحكم هي إلقاء نظرة على الفولاذ المستخدم في القالب. في الوقت الحاضر ، هناك العديد من الشركات المصنعة للبلاستيك قوالب تركيب الأنابيب ، والصلب المستخدم مختلف. المواد الفولاذية المستخدمة من قبل الشركات المصنعة العادية والمحترفة أفضل نسبيًا. يمكن اختبار ذلك باستخدام معدات احترافية.
تعتمد جودة قالب تركيب الأنابيب على عملية صنع قالب تركيب الأنابيب. يمكن لمصنعي القوالب المحترفين لتركيبات الأنابيب البلاستيكية إنتاج قوالب مواسير ترضي العملاء. تعتمد عملية الإنتاج بشكل أساسي على معدات الشركة المصنعة وكفاءة الموظفين التقنيين.
يعتمد إنتاج قالب تركيب الأنابيب على شكل وهيكل قالب تركيب الأنابيب. لا يوجد فرق بين هيكل القوالب وتصميم القالب لأولئك الذين لا يفهمون ، ولكن أولئك الذين يفهمون القالب حقًا يعرفون أن هيكل القوالب وتصميم الهيكل الداخلي للقالب مهمان لزوج من القوالب. حتى من أجل تقليل تكاليف القوالب ، يجب أن يعتمد تحسين تصميم القالب على قوالب الأنابيب عالية الجودة.

1. تحسين ظروف التبريد أثناء الطحن ، مثل استخدام عجلات طحن مغمورة بالزيت أو عجلات طحن للتبريد الداخلي. إدخال سائل القطع في مركز عجلة الطحن ، يمكن لسائل القطع أن يدخل مباشرة إلى منطقة الطحن ، ويلعب دور تبريد فعال ، ويمنع الحروق على سطح قطعة العمل. الاستخدام المعقول لسائل التشحيم للتبريد ، ولعب الأدوار الثلاثة للتبريد والغسيل والتشحيم ، والحفاظ على التبريد والتشحيم نظيفًا ، وذلك للتحكم في حرارة الطحن ضمن النطاق المسموح به لمنع التشوه الحراري لقطع عمل قوالب الأنابيب البلاستيكية Sino.
2. قلل من إجهاد التبريد بعد المعالجة الحرارية إلى الحد الأدنى ، لأن إجهاد التبريد والهيكل الكربوني الشبيه بالشبكة تحت تأثير قوة الطحن ، فإن هيكل تغيير الطور من السهل جدًا إحداث تشققات في قطعة العمل. للقوالب عالية الدقة ، من أجل القضاء على إجهاد الطحن المتبقي ، يجب إجراء معالجة التقادم في درجات الحرارة المنخفضة بعد الطحن لتحسين المتانة.
3. للتخلص من إجهاد الطحن ، يمكن أيضًا غمر القالب في حمام ملح عند 260 315 ℃ لمدة 1.5 دقيقة ، ثم تبريده بزيت 30 ، بحيث يمكن تقليل الصلابة بمقدار 1HRC ويمكن تقليل الضغط المتبقي بنسبة 40٪ 65٪.
4. لطحن دقيق لقوالب تركيب الأنابيب البلاستيكية بتفاوتات أبعاد في حدود 0.01 مم ، يجب الانتباه إلى تأثير درجة الحرارة المحيطة ، وطحن بدرجة حرارة ثابتة مطلوب. يمكن أن نرى من الحساب أنه بالنسبة لصلب يبلغ طوله 300 مم ، عندما يكون الفرق في درجة الحرارة 3 درجات مئوية ، فإن المادة ستتغير بنحو 10.8 ميكرومتر (10.8 = 1.2 × 3 × 3 ، والتشوه لكل 100 مم هو 1.2 ميكرومتر / ° C) ، ويجب مراعاة كل عملية إنهاء بالكامل. تأثير هذا العامل

اتصل بنا الآن

اتصل بنا