كيفية صنع قالب طبي جيد

تحديث: 02-07-2020
الامتناع:

في السنوات الأخيرة ، مع التطور السريع لصناعة السيارات في الصين ، 3C ، الأجهزة المنزلية ، الطبية ، مواد البناء وغيرها من الصناعات ، قالب طبي حققت صناعة المعالجة تطورا سريعا. من بينها ، توفر معدات القوالب المتطورة وأدوات القطع عالية الجودة مساعدة قوية للتطور السريع لصناعة القوالب. أصبح ذكاء معدات القوالب وابتكار هيكل الأداة أكثر أهمية في تحسين جودة معالجة القوالب وتطوير الجودة العالية.

متطلبات القوالب الطبية عالية حقًا. تنعكس معايير الإنتاج الرئيسية في المنتجات. على سبيل المثال ، تم تجهيز العديد من المنتجات الطبية بموصلات Luer. هذا هو معيار الإنتاج. إذا لم يفهم مصنع القوالب هذا المعيار ، فسيكون ذلك مزعجًا للغاية. حجم العديد من المنتجات لها معايير وطنية. معيار القالب هو بشكل أساسي في الإنتاج الآلي ، متعدد التجاويف ، لا يوجد وميض لدغ ، قد تتسبب الصين ، خاصة عند ملامستها للدم أو جسم الإنسان ، في حدوث حوادث طبية. بعد فهم المتطلبات المذكورة أعلاه ، يمكننا البدء في تصنيع قوالب الحقن الطبية. نحتاج أيضًا إلى مصممين قوالب ذوي معايير عالية وتكنولوجيا معالجة عالية الدقة ومفاهيم تصنيع للقيام بعمل جيد.

يعتبر مصنعو القوالب الطبية مهمين بشكل خاص للتحكم في دقة المعالجة ، لأن منتجات الإبرة الخاصة بالثقب صغيرة ، وحجم الثقب الصغير لا يتجاوز 1 مم ، وتركيز القلب مضمون ، وهو اختبار رائع للدقة من آلة معالجة القوالب ومعدات المعالجة. عند اختيار معدات المعالجة ، اختر المخارط المستوردة عالية السرعة ، وحاول اختيار المعدات التي تم استخدامها منذ أقل من 5 سنوات ، لأن دقة المعالجة الفعلية للمعدات لسنوات عديدة بها انحرافات ، مما سيؤثر بشكل مباشر على تشكيل المنتج .

يجب أن تكون الإبرة مصنوعة من قطب نحاسي ليس من السهل ارتداؤها. بعد وضع النقش الدقيق والسريع في مكانه ، يتم ضرب القالب في مكانه باستخدام شرارة مرآة.

اليوم ، أصبحت اللدائن الحرارية هي المادة المهيمنة في التصنيع ، لتحل محل الفولاذ في العديد من التطبيقات.

اللدائن الحرارية متينة للغاية ومناسبة للتطبيقات طويلة العمر. يمكن للصناعة الآن استخدام هذه المادة القيمة للطباعة ثلاثية الأبعاد ، وتوسيع استخدام اللدائن الحرارية ، واكتساب حرية التصميم التي تتجاوز حدود التصنيع التقليدية.

اتصل بنا الآن

اتصل بنا