صناعة السيارات في صناعة القوالب

تحديث: 24-06-2020
الامتناع:

تتميز المكونات التي تستخدم تقنية تشكيل القوالب البلاستيكية بقدرة تكيف محددة ، والتي تتطلب في حد ذاتها تشكيلًا أرق ومحددًا. المكونات مثل العمود المرفقي وقضبان التوصيل ذات السماكة والقطر تواجه صعوبة في الختم بالقالب. في الوقت الحاضر ، من الأفضل استخدام القالب لعمل فراغ من العمود المرفقي أولاً ، ثم استخدام القطع لإنهاء المعالجة.

تتمثل ميزة استخدام القالب في أنه يمكن أن يقلل التكاليف ويوفر الوقت ويحسن كفاءة الإنتاج ، بحيث يمكن الآن للمؤسسات أن تكون لا تقهر في المنافسة الشرسة. ومع ذلك ، في الوقت الحاضر ، تستخدم القوالب في صناعة السيارات ، أو المكونات البلاستيكية ، والمصابيح ، وأغلفة الألواح الفولاذية وغيرها من الملحقات. لا يزال المحرك الأساسي للسيارة الحقيقي يستخدم تقنية القطع ، وليس تقنية العفن.
بالإضافة إلى أن المحرك لا يمكنه استخدام تقنية القوالب ، فإن العمود المرفقي المستخدم في السيارات لا يمكنه استخدام هذه التقنية.

مع ارتفاع المستويات الاقتصادية والمعيشية ، فإن عدد السيارات آخذ في الارتفاع أيضًا. عندما رأينا الكثير من السيارات ، لم يسعنا إلا أن ندرك الإنتاج الهائل وراء الشركات المصنعة. مما لا شك فيه ، أن صناعة القوالب في الصين قادت تطوير صناعة السيارات ، فما هو تأثير العفن على صناعة السيارات ، وما هي المتطلبات التي تفرضها صناعة تصنيع السيارات على صناعة القوالب.

اتصل بنا الآن

اتصل بنا