ما الذي يسبب التراكم في صب حقن البلاستيك

تحديث: 17-06-2020
الامتناع:

يُطلق عليه أحيانًا تراكم الغاز أو خروج اللوح ، من السهل رؤية التراكم في قولبة الحقن على الأسطح التجميلية للجزء الذي يبدو خشنًا. ستعرف التراكم عند رؤيته لأنه لا يتم الخلط بينه وبين أي عيوب أخرى في قولبة الحقن.

يمكن أن يتسبب التراكم في حدوث المزيد من المشاكل عند حدوثه في تنفيس القالب ، لأنه يجعل من الصعب على القالب إخراج الغاز من التجويف ، مما قد يؤدي إلى مشكلات مثل التطاير.

في معظم الحالات ، يتشكل التراكم عندما تترك المواد المتطايرة البلاستيك وتتجمع على سطح القالب. هناك عدة أسباب لحدوث ذلك ، ولكن في معظم الأوقات ، ستكون قادرًا على حل مشكلة التراكم إذا تمكنت من معرفة سبب زيادة المواد المتطايرة وما إذا كان يمكن تنفيس هذه المواد المتطايرة بشكل أفضل أم لا.

إذا كانت درجة حرارة الذوبان عالية جدًا ، يمكن توليد الغاز الزائد مما يؤدي إلى تدهور المواد. على طول هذه الخطوط ، يمكن أن يؤدي الكثير من القص إلى ارتفاع شديد في درجة حرارة الذوبان ، مما قد يؤدي إلى تراكم الغاز.

في معظم الأحيان ، يحدث التراكم بسبب سوء التنفيس. إذا لم يتم تهوية القالب جيدًا بما يكفي ، يتم احتجاز المواد المتطايرة من البلاستيك ، مما يؤدي مباشرةً إلى حدوث مشاكل في التراكم.

اتصل بنا الآن

اتصل بنا