ما هي بعض تطبيقات صب حقن البلاستيك

تحديث: 15-03-2023
الامتناع:
صب حقن البلاستيك هي عملية تصنيع تستخدم لإنتاج مجموعة واسعة من الأجزاء والمنتجات البلاستيكية بكميات كبيرة. تتضمن بعض تطبيقات صب حقن البلاستيك ما يلي:

1- السيارات: تستخدم القوالب بالحقن لإنتاج أجزاء للمركبات ، بما في ذلك المكونات الداخلية والأجزاء الخارجية ومكونات المحرك.

2- السلع الاستهلاكية: تستخدم القوالب بالحقن لإنتاج مجموعة متنوعة من السلع الاستهلاكية ، مثل أدوات المطبخ ولعب الأطفال ومكونات الإلكترونيات.

3-الأجهزة الطبية: يستخدم قولبة الحقن لإنتاج الأجهزة الطبية ، مثل المحاقن وأجهزة الاستنشاق ومكونات المعدات الطبية.

4 التعبئة والتغليف: تستخدم القوالب بالحقن لإنتاج عبوات بلاستيكية لمجموعة واسعة من المنتجات ، بما في ذلك الأطعمة والمشروبات ومواد العناية الشخصية.

5- البناء: تستخدم القوالب بالحقن لإنتاج أجزاء ومكونات لمعدات وآلات البناء ، وكذلك مكونات المباني والبنية التحتية.

6- الفضاء الجوي: يستخدم الحقن في إنتاج مكونات لتطبيقات الفضاء ، بما في ذلك المكونات الداخلية ، والأجزاء الخارجية ، ومكونات المحرك.

7- المعدات الرياضية: تستخدم القوالب بالحقن لإنتاج مجموعة متنوعة من المعدات الرياضية ، مثل الكرات والخوذات ومعدات الحماية.

8- الأثاث: يستخدم قولبة الحقن لإنتاج مكونات للأثاث ، بما في ذلك إطارات الكراسي والأرجل ومساند الذراعين.

بشكل عام ، القولبة بالحقن للبلاستيك هي عملية تصنيع متعددة الاستخدامات يمكن استخدامها لإنتاج مجموعة واسعة من الأجزاء والمنتجات في مختلف الصناعات.

قالب سكين وشوكة بلاستيك
Plastic Knife and fork mould
تأخذ هذه الورقة الملعقة البلاستيكية ككائن وتقدم عملية تصميم قالب الحقن بالتفصيل. في التصميم ، يتم استخدام برامج UG و AUTOCAD بشكل أساسي ، ويتم تنفيذ النمذجة ثلاثية الأبعاد للأجزاء وفقًا لرسم الأجزاء للأجزاء ، ويتم تحليل النموذج. الجزء البلاستيكي هو الغلاف ، وتم اعتماد البوابة الجانبية متعددة التجاويف في عملية تصميم نظام الصب. تصميم وتنفيذ الحسابات اللازمة والتصميم الهيكلي للأجزاء المقولبة. تم تحسين تصميم قاعدة القوالب القياسية Longji Dashui. أخيرًا ، تم الانتهاء من إنتاج الرسومات الهندسية بواسطة أوتوكاد ، وتم مراعاة عوامل مختلفة في التصميم.

اتصل بنا الآن

اتصل بنا