ما هي المواد التي يشيع استخدامها لصنع قوالب تركيب الأنابيب

تحديث: 21-03-2023
الامتناع:
اختيار المواد لصنع قوالب تركيب الأنابيب يعتمد على عوامل مختلفة ، مثل نوع تركيب الأنابيب ، ودقة الأبعاد المطلوبة ، وعدد الأجزاء التي سيتم إنتاجها ، وعملية التشكيل المستخدمة. تتضمن بعض المواد المستخدمة بشكل شائع لصنع قوالب تركيبات الأنابيب ما يلي:

1.الصلب: الصلب هو خيار شائع لصنع القوالب بسبب متانته وصلابته وقدرته على تحمل درجات الحرارة العالية. اعتمادًا على التطبيق المحدد ، يمكن استخدام أنواع مختلفة من الفولاذ ، مثل فولاذ الأداة أو الفولاذ المقاوم للصدأ أو الفولاذ الكربوني.
2.الألومنيوم: قوالب الألمنيوم خفيفة الوزن ، وموصلية حرارية جيدة ، ومثالية لعمليات الإنتاج ذات الحجم المنخفض. كما أنها سهلة التشغيل نسبيًا وتتمتع بمقاومة جيدة للتآكل.
3.النحاس: تستخدم القوالب النحاسية بشكل شائع لتشكيل وصلات الأنابيب الصغيرة ، مثل الوصلات والأكواع. تتميز بتوصيل حراري جيد ، كما أنها سهلة التشغيل ، وتوفر مقاومة جيدة للتآكل.
4-النحاس: قوالب النحاس مثالية لتشكيل وصلات الأنابيب الصغيرة والمتوسطة الحجم ، مثل المحملات والمخفضات. تتميز بتوصيل حراري جيد ، ومقاومة عالية للتآكل ، ويمكن تشكيلها بسهولة.
5. البلاستيك: لقولبة وصلات الأنابيب البلاستيكية ، يمكن استخدام القوالب المصنوعة من المواد البلاستيكية الحرارية مثل PVC ، HDPE ، أو PP. عادة ما تكون هذه القوالب أقل تكلفة من القوالب المعدنية وأسهل في الماكينة.

في النهاية ، يعتمد اختيار المواد لقالب تركيب الأنابيب على عوامل مختلفة ، مثل التكلفة والمتانة والخصائص المطلوبة للمنتج النهائي.

قالب تركيب الأنابيب البلاستيكية
PVC Pipe Fitting Mould
اسم القالب: قالب تركيب الأنابيب البلاستيكية
تجويف القالب: 2 تجويف
حجم القالب: 1000X1000X600 مم
مادة القالب: DIN 1.2316
عمر القالب: 1000000 طلقة نظام طرد: نظام قلب قابل للطي
تشغيل القالب: ميزات القالب الأوتوماتيكية بالكامل: تحكم دقيق ممتاز لتحمل الانحناء والانكماش مع نظام التبريد المكثف ، وتنفيس الهواء الأمثل ، واللمعان اللامع ، وتصميم القالب المتقدم ، يجعل النظام الأساسي القابل للطي عملية التشغيل أسهل ، والتأثير الفائق ومقاومة الاختراق للقوالب
وقت دورة الحقن: 50 ثانية
وقت التسليم: 50 يوم

اتصل بنا الآن

اتصل بنا