ما هي القوالب المنزلية الشائعة الاستخدام

تحديث: 20-01-2022
الامتناع:

هناك عدة آلاف من أنواع العفن المنزلي وجدت في الداخل والخارج. كل هذه القوالب لها مستويات مختلفة من التأثيرات على الإنسان والحيوان. من عدم التأثير على الإطلاق إلى الموت المحتمل بسبب التعرض طويل الأمد. يمكن أن يسبب العديد منهم مشاكل صحية مزمنة إذا لم يتم اكتشافها وإزالتها في وقت مبكر بما فيه الكفاية. المدرجة أدناه هي بعض الأنواع الشائعة من العفن والمعلومات المتعلقة بها ، وهو قالب ذو مظهر أسود مرقط وغالبًا ما يوجد في مناطق الحمام في خزان المرحاض نفسه. الكلادوسبوريوم ليس سامًا ولكن جميع أنواع العفن يمكن أن يكون لها تأثير سلبي على الصحة وتسبب تفاعلات حساسية. يمكن أن تشمل الأعراض الناتجة عن هذا النوع من العفن الاحتقان ومشاكل الجيوب الأنفية وتهيج العين والجلد وسيلان الأنف والتهاب الحلق والسعال والإرهاق.

يمكن أن تشمل الآثار طويلة المدى نزيف الأنف وآلام المفاصل والتورم والتهاب الأذن / الجهاز التنفسي العلوي ، وهو قالب شائع للغاية يوجد في المواد العضوية الرطبة المتحللة. غالبًا ما رأيت هذا على طعام متعفن. إنه أخضر أو ​​أزرق أو أبيض وله نسيج غامض إلى حد ما. الحساسية من البنسليوم شائعة إلى حد ما ، وتتراوح المشكلات بين الصداع والاحتقان وسيلان الأنف وسيلان الأنف إلى الربو الشديد إلى المتوسط ​​، وهو قالب شائع آخر يكون صغيرًا جدًا ولونه أسود / أزرق. هذا قالب شائع يظهر عندما يبدأ الخبز بالتحلل. إنه غذاء معروف ملوث. يعتبر Mucor ضارًا جدًا ، حيث يتسبب في العديد من المشكلات داخل الجهاز التنفسي ، ولكنه ينتشر أيضًا في بعض الأحيان إلى الجهاز الهضمي.

يمكن أن يسبب التهابات داخل الكلى والجلد أيضًا. ومن المعروف أيضًا أنه يشكل جلطات دموية تسد الأوعية الدموية إلى الدماغ ، ويُعتقد أن أتيراريا سبب شائع للربو أو يؤدي إلى تفاقمه. توجد في الغالب في الهواء الطلق ، ويمكن أن تجد طريقها إلى الداخل بعد أن تلتصق بعث الغبار. عث الغبار الذي يتم استنشاقه يوزع المتناوبات في الجهاز التنفسي ، متجهًا عبر أنابيب الشعب الهوائية إلى الرئتين. توجد طرق لعلاج الربو ولكن يمكن أن يكون مرضًا خطيرًا وصعب التعامل معه. يمكن أن يتم تنظيف النوبات من خلال الالتزام بالتغييرات البيئية في مكان معيشتك ، وهذه ليست سوى عدد قليل من القوالب المنزلية الشائعة ، وهناك العديد من القوالب السوداء السامة الضارة للغاية.

إذا كانت لديك مشكلة العفن المرئية أو تعتقد أن العفن المخفي داخل منزلك قد يكون سببًا لمشاكل صحية ويقع في منطقة تورنتو ، فاتصل بخدمة معالجة وإزالة العفن المؤهلة وذات الخبرة في تورنتو. إزالة العفن في المنازل والشركات في جميع أنحاء منطقة تورنتو الكبرى. يجب أن يكون فحص أي منزل أثناء الشراء أو البيع أولوية دائمًا ، وسيكون فحص قوالب تورنتو جزءًا من هذه العملية. يمكن أن يكون العفن غير ضار مثل كونه قبيحًا ، أو يمكن أن يكون خطيرًا وسامًا للغاية ، مما يتسبب في مشاكل صحية خطيرة قد تؤدي إلى الوفاة. يتم إجراء معالجة وإزالة العفن من تورنتو بواسطة فنيين معتمدين وذوي خبرة. كما يقدمون خدمة فحص قوالب تورنتو الكاملة ، وستشمل العملية أخذ العينات والالتزام ببروتوكولات العلاج بأحدث الأدوات والمعدات اللازمة للوظيفة. لا تتردد ، يجب أن تتم إزالة العفن من تورنتو بمجرد اكتشاف أي قالب

اتصل بنا الآن

اتصل بنا