أي نوع من قوالب التشكيل جيدة

تحديث: 08-02-2023
الامتناع:
كيفية اختيار ملف تشكيل قالب PET بشكل صحيح؟
1. وزن المنتج: المنتجات ذات الأوزان المختلفة لها متطلبات مختلفة تمامًا للعدائين على الساخن.
2. المواد الخام البلاستيكية: تحتوي المواد الخام البلاستيكية المختلفة على متغيرات معالجة مختلفة ، وستؤثر متغيرات المعالجة هذه على اختيار نظام العداء الساخن.
3. العفن: ما هو عدد التجاويف؟ ما هي مسافة توزيع الفوهة؟ ما نوع المواد التي تتم معالجتها؟ إلخ. هذه هي عناصر القالب المتعلقة بنظام العداء الساخن الاختياري
4. دورة الدورة: دورة الإنتاج السريعة تعني متطلبات أعلى للفوهات. على سبيل المثال ، تحتاج الفوهات إلى نقل الحرارة بدقة وتكون متينة.
5. البوابة: بالنسبة للبوابة النقطية ، من أجل الحفاظ على توازن حراري جيد في كل دورة تشكيل ، يجب أن يكون لطرف فوهة التدفق الساخن وظيفة إذابة المادة وتبريد الختم. تستخدم بوابة الصمام طريقة ميكانيكية لإغلاق البوابة.
6. الفوهات: يمكن تمييز الفوهات بشكل عام حسب الحجم ، وتوزيع درجة الحرارة ، والخصائص الفيزيائية ، والمواد المستخدمة (النحاس ، والصلب ، وما إلى ذلك) ، وصعوبة الصيانة وسعرها.
7. العداء: إن استخدام نظام العداء الساخن يتجنب إنتاج مقابض المواد ، والتي لا توفر المواد الخام فحسب ، بل توفر أيضًا العملية السابقة لإزالة مقابض المواد يدويًا ، أو المناور أو طرق أخرى.
8. التحكم في درجة الحرارة: يجب توصيل كل فوهة بجهاز تحكم بدرجة حرارة معقدة نسبيًا
9. أداء آلة التشكيل بالحقن: يمكنها تثبيت قالب بحجم معين ، وتوفير قوة تثبيت كافية ، والعمل وفقًا لمتطلبات وقت الدورة ، وتليين المواد الكافية ، إلخ.
10. تصميم المنتج: بشكل عام ، نعلم جميعًا أن تصميم المنتج قد اكتمل أولاً ، ولكن القالب النهائي قد اكتمل في قالب العداء الساخن. من أجل ضمان مظهر سلس للمنتج وإطلاق سهل للقالب في نهاية التشكيل ، يجب مراعاة هذه العوامل في التصميم الهيكلي للمنتج.

قالب التشكيل الفموي الواسع
Wide mouth preform mould
تتبع الحياة الأبدية أعلى أداء للعفن. إنتاج التشكيلات عالية الجودة واستخدام الفولاذ المقاوم للتآكل لتحسين إنتاج التشكيل. يتمتع قالب Yongsheng بعمر طويل. يضمن تصميم القالب صيانة سريعة وسهلة. قوالب Yongsheng سهلة الاستخدام ، ويمكن إجراء أعمال الصيانة الدورية مباشرة على الماكينة في أقصر وقت ممكن. من السهل استبدال أجزاء القالب ويمكن أن تنتج أشكال مختلفة على نفس القالب. تضمن أجزاء القالب الصلب عمر القالب وتقليل الصيانة. يمكننا إنتاج قالب التشكيل ذو القفل الذاتي بعرض التجويف 80-300 مم 4-32.في الوقت الحاضر ، هناك ثلاث سلاسل من قوالب التشكيل PET ، بما في ذلك القالب الفارغ لصمام الإبرة الهوائية مزدوج القفل. قالب تشكيل صمام إبرة هوائي غريب الأطوار قابل للتعديل بقفل مزدوج ، قالب تشكيل عادي بدون بوابة. تستخدم الشركة CAD المتقدمة للتصميم بمساعدة القوالب. تم تحسين شكل التشكيل للزجاجة البلاستيكية النهائية لضمان جودة القولبة النهائية للبلاستيك. القالب الفارغ لأنبوب صمام الإبرة الهوائية ذو القفل المزدوج والقفل المزدوج القابل للتعديل لصمام الإبرة الهوائية اللامتراكزة القابل للتعديل يعتمدان نظام وضع مخروطي متعدد الأبعاد لضمان ثبات سماكة البلاستيك للزجاجة البلاستيكية. في نفس الوقت ، يضمن نظام العداء الساخن الفريد من Yongsheng Mould نفس الضغط ونسبة تدفق PET لكل تجويف.

اتصل بنا الآن

اتصل بنا