أي نوع من قوالب دلو الطلاء يمكن أن تكون تنافسية

تحديث: 13-08-2020
الامتناع:

بلاستيك تهب العفن قالب دلو الطلاء هو الأداة الأساسية لتصنيع دلاء طلاء بلاستيكية عالية الجودة. يمكن أن تساعدك معرفة المزيد عن تصميم قوالب دلو الطلاء البلاستيكية في صنع دلاء طلاء بلاستيكية عالية الجودة ذات قدرة تنافسية أقوى في السوق. لذلك ، إذا كنت لا تزال لا تعرف جيدًا أو تخطط لإجراء أبحاث السوق على دلاء الطلاء البلاستيكية ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح! استنادًا إلى أكثر من عشر سنوات من الخبرة في نمذجة قوالب دلو الطلاء وتصميم دلو الطلاء البلاستيكي ، يمكننا تزويدك بالمهارات ذات الصلة في تصنيع قوالب دلو الطلاء البلاستيكية.

يعتبر تصميم منتج دلو الطلاء مهمًا جدًا. يؤثر شكل دلو الطلاء البلاستيكي بشكل مباشر على القدرة التنافسية لمنتجات الشركة في السوق ، ويلعب دورًا رئيسيًا في الخطوة التالية في تصنيع قوالب دلو الطلاء. إذا لم تهتم بتصميم دلو الطلاء البلاستيكي ، فسيتم تشغيل سلسلة من التفاعلات المتسلسلة في الروابط اللاحقة ، وقد تؤدي حتى إلى حدوث عيوب مثل التجميع السيئ وسدّة إحكام إغلاق دلو الطلاء.

بالنسبة إلى البراميل البلاستيكية سعة 20 لترًا ، يجب علينا أولاً التحقق من المواصفات الأساسية والخصائص الأساسية ، ثم تصميم برميل الطلاء البلاستيكي ، وتمرير تحليل تدفق القالب واقتراحات التحسين لضمان أفضل تأثير لقولبة الحقن. عندما يتم حل مشكلة تصميم دلو الطلاء البلاستيكي ، فإن القدرة الممتازة على تحسين تصميم القالب مهمة جدًا أيضًا ، والتي يمكن أن تجعل قالب دلو الطلاء البلاستيكي يتمتع بمزايا الجودة العالية والكفاءة العالية والسرعة العالية.

لا يتعلق هذا فقط بهيكل التشكيل لقالب دلو الطلاء ، ولكنه يتعلق أيضًا بالقدرة الإنتاجية للعامل وعمر القالب والصيانة المريحة. على سبيل المثال ، قالب البرميل البلاستيكي سعة 20 لتر ، من أجل التشغيل بسرعة عالية ، نختار فولاذ DIN1.2738 ، اللب مصنوع من نحاس بريليوم ، ومجهز بنظام بوابة صمام إبرة وأفضل نظام تبريد مصمم ، بحيث يمكن تشغيله بسرعات عالية. تحقيق عملية سريعة ومستقرة

اتصل بنا الآن

اتصل بنا