من هي الشركة المصنعة لقوالب صندوق دوران البلاستيك من الدرجة الأولى

تحديث: 21-08-2020
الامتناع:

بلاستيك حقن قالب من البلاستيك تجربة تصنيع قوالب صندوق الدوران ، التمسك بمبدأ التسليم في الوقت المناسب لتزويدك بقوالب الصناديق البلاستيكية عالية الجودة. يمكننا تزويدك بالعديد من أنواع قوالب صندوق الدوران ، مثل قوالب صندوق دوران الخضروات القياسية ، وقوالب صندوق دوران الزجاجات ، وقوالب صندوق الدوران لصناعة السيارات ، وما إلى ذلك. بالنسبة لقوالب صندوق دوران البلاستيك ، يولي المهندسون مزيدًا من الاهتمام لتصميم نظام تبريد قالب صندوق الدوران.

يتطلب نظام تعبئة البلاستيك الجيد نظام عداء ساخن خاص للمساعدة في التشكيل لضمان أن يحقق نظام التبريد أفضل النتائج. لأنه من أجل إنتاج قوالب صندوق دوران متينة ودائمة ، يجب تحسين تصميم دائرة مياه التبريد على أكبر سطح صب للقالب ، ويجب أن يتطابق الفولاذ المبرد مع تصميم ممتاز لدائرة مياه التبريد. بالإضافة إلى ذلك ، فإن نظام العادم الموجود في مقبض صندوق الدوران هو أيضًا محور تصميم مهندسينا.

عندما يتم تحميل صندوق الدوران بالأحمال ، فإن المقابض الموجودة على كلا الطرفين هي النقاط الرئيسية للحمل. إذا كان العادم الموجود في المقبضين على القالب غير جيد ، فسيكون هناك طبقات ملحومة واضحة ، ويتلف المنتج بسهولة من هذه النقطة. فيما يتعلق بمعالجة قالب صندوق دوران البلاستيك ، اختار الفريق المواد المناسبة وصلابة المواد لقاعدة القالب والأجزاء الأساسية والتجويف من القالب ، بالإضافة إلى الأجزاء القياسية المناسبة للقالب ، وذلك لتجنب المشاكل أثناء الاستخدام.

بالنسبة للاحتكاك في قالب صندوق الدوران والجزء التوجيهي منه ، يجب أن ننتبه إلى معالجته ، ويجب ألا تكون هناك مشاكل في عملية المعالجة. بالإضافة إلى ذلك ، لا يُسمح بالتشغيل اليدوي ، حتى لا تؤثر على تأثير المعالجة والجودة ، ومن ثم تؤثر على جودة صندوق الدوران. مع هذه ، يمكننا ضمان تشكيل قوالب صندوق دوران البلاستيك بشكل أسرع من منافسينا. بالإضافة إلى ذلك ، سنقوم بتشغيل القالب لنوضح لك عملية محاكاة الإنتاج الضخم لتحديد الدورة قبل الإنتاج والشحن.

اتصل بنا الآن

اتصل بنا