تصميم قالب غطاء زجاجة بلاستيكية ومعالجتها

تحديث: 27-08-2020
الامتناع:

مهنيا تقديم ملف قالب تركيب الأنابيب مجموعة من تطوير وتصنيع قالب غطاء الزجاجة ، مثل قالب غطاء الزجاجة المضاد للسرقة ، قالب غطاء الوجه ، قالب غطاء زجاجة ربطة الانحناءة ، قالب غطاء زجاجة الماء ، قالب غطاء زجاجة الشامبو. لدينا أكثر من سنوات من الخبرة في تصنيع قوالب غطاء الزجاجة البلاستيكية ، فكيف نصنع قالبًا جيدًا؟ نقوم بتحليل مراقبة الجودة من أجلك خلال مراحل التصميم والمعالجة. بعد أن نتلقى تصميم منتج العميل ، سيتصل مدير المشروع على الفور بجميع الموظفين الفنيين المعنيين لتحليل أوجه القصور والمشاكل المحتملة أثناء المعالجة. على سبيل المثال ، تحليل منحدر إزالة القوالب ، والقوة ، والحشو البلاستيكي ، والتشوه ، وسمك الجدار ، وملمس الجلد.

بعد انتهاء هذه المناقشات ، سيتم إجراء تحليل تدفق القالب على الفور. في حالة وجود أي مشاكل ، سنتواصل على الفور مع العميل ونقدم الحلول أو الاقتراحات. عند معالجة تجويف القالب وتقريب النواة ، إذا كان معدل التغذية كبيرًا جدًا ، فسيتم ترك علامة أداة خشنة أعمق. ستسبب علامات الأدوات هذه عمومًا تركيز الإجهاد وستشكل شقوقًا دقيقة أثناء التبريد والتلطيف. عند التجميع في آلة التشكيل بالحقن ، نظرًا لوقت الاستخدام الطويل ، سيحدث انتشار الشقوق ، مما يؤدي إلى كسر قطعة العمل. عملية المعالجة الحرارية لها تأثير كبير على جودة القالب.

على سبيل المثال ، سوف يتأثر حجم قطعة العمل بالتبريد ، ويجب مراعاة الهامش غير الكافي الناجم عن تشوه التبريد أثناء التشطيب. لا تعتمد Nuo فقط تكنولوجيا المعالجة المعقولة لضمان جودة القوالب ، ولكن أيضًا معدات المعالجة لدينا تستخدم معدات من الدرجة الأولى في الداخل والخارج. يتم شراء أدواتنا الآلية من Japan Sodick و Italy Fidia. باستخدام معدات معالجة واختبار عالية الدقة ، لا نضمن فقط الدقة والجودة العالية لقوالب غطاء الزجاجة البلاستيكية الجاهزة ، بل نسعى أيضًا لتقليل وقت تسليم القالب.عند اختيار مواد القالب ، من الضروري مراعاة ظروف العمل وظروف العمل بشكل شامل تكنولوجيا معالجة القالب.

بشكل عام ، عادة ما تكون مادة القالب مصنوعة من الفولاذ الذي تنتجه ASSAB. صلابة Rockwell هي HRC 45-48 ، والتي تضمن بشكل فعال إطالة عمر القالب بمقدار 1M ؛ حقن غطاء الزجاجة تتم معالجة القالب بواسطة نظام عداء ساخن مع توصيل حراري جيد. سرعة توصيل الحرارة سريعة ، ويمكن رفع درجة الحرارة بسرعة أثناء عملية إنتاج غطاء الزجاجة ، ويمكن الحصول على تأثير تسخين مثالي للغاية. كما يمكن لنظام العداء الساخن الجيد أن يضمن التوازن والحقن المستقر لجميع بوابات القالب ، وذلك لإنتاج أغطية زجاجات بلاستيكية أفضل. في نفس الوقت ، من أجل تسهيل العملاء على استبدال أجزاء القالب ، نحن نقدم مجموعة متنوعة من أنظمة العداء الساخن للاختيار من بينها 3

اتصل بنا الآن

اتصل بنا