كيف يتعامل مصنعو القوالب مع الحواف البيضاء

تحديث: 02-09-2020
الامتناع:

كيف قالب تركيب الأنابيب هل يتعامل مصنعو القوالب البلاستيكية مع الحواف البيضاء؟ بشكل عام ، الاعتبار الأول للأشخاص الذين لا يفهمون هذه المهنة هو تغيير المادة. لماذا تقول هذا؟ لأن هذه طريقة يعرفها الكثير من الأشخاص الذين لا يفهمون معالجة حقن البلاستيك ، لكن هذه الطريقة بها عيب ، أي أنها مضيعة. ألا يوجد حل آخر لتغيير المواد؟ إذن كيف يتم تشكيل الحد الأبيض؟

الحافة البيضاء هي عيب حقن فريد من البولي إيثيلين والزجاج الشبكي المعدل ، وتظهر في الغالب على حافة الجزء القريب من السطح الفاصل. الحد الأبيض عبارة عن مجموعة من العديد من الجزيئات الموجهة نحو التمدد والتي تكون مباشرة في اتجاه تدفق المواد والمسافات الدقيقة بينها. لا تزال هناك مرحلة توصيل بوليمر في اتجاه الحافة البيضاء ، وبالتالي فإن الحافة البيضاء ليست صدعًا.

في ظل التسخين المناسب ، من الممكن أن تعود الجزيئات الموجهة نحو التمدد إلى حالة الانحناء الطبيعي الخاصة بها وستنخفض الحافة البيضاء. حل الشركة المصنعة للقوالب البلاستيكية: أثناء عملية الإنتاج ، انتبه إلى المفاغرة القريبة من السطح الفاصل للقالب ، وخاصة المنطقة المحيطة بالتجويف ، ويجب أن تكون تحت قوة تثبيت حقيقية وكافية لمنع التوسع الرأسي والأفقي.

تقليل ضغط الحقن ووقت الحقن وكميته وتقليل التوجه الجزيئي يتم تطبيق عامل إطلاق الزيت على الحافة البيضاء لسطح القالب. من ناحية أخرى ، هذا الوضع ليس من السهل نقل الحرارة ، ويتم الحفاظ على درجة الحرارة المرتفعة في جميع الأوقات. من ناحية أخرى ، قد يتم منع الحافة البيضاء لتقليل مظهر الحافة البيضاء 3

اتصل بنا الآن

اتصل بنا