مزايا الحقن

تحديث: 09-11-2019
الامتناع:

القولبة بالحقن هي عملية تصنيع لإنتاج الأجزاء بكميات كبيرة. يتم استخدامه عادةً في عمليات الإنتاج الضخم حيث يتم إنشاء نفس الجزء آلاف أو حتى ملايين المرات على التوالي.

الميزة الرئيسية لقولبة الحقن هي القدرة على توسيع نطاق الإنتاج بكميات كبيرة. بمجرد دفع التكاليف الأولية ، يكون سعر الوحدة أثناء التصنيع المقولب بالحقن منخفضًا للغاية. يميل السعر أيضًا إلى الانخفاض بشكل كبير مع إنتاج المزيد من الأجزاء. تشمل المزايا الأخرى ما يلي:

ينتج عن قولبة الحقن معدلات خردة منخفضة مقارنة بعمليات التصنيع التقليدية مثل التصنيع باستخدام الحاسب الآلي التي تقطع نسبًا كبيرة من كتلة أو لوح بلاستيكي أصلي. ومع ذلك ، يمكن أن يكون هذا سلبيًا بالنسبة لعمليات التصنيع المضافة مثل الطباعة ثلاثية الأبعاد التي تحتوي على معدلات خردة أقل. ملحوظة: تأتي نفايات البلاستيك الناتجة عن تصنيع القولبة بالحقن بشكل ثابت من أربع مناطق: الذبابة ، والعدائين ، ومواقع البوابة ، وأي مادة فائضة تتسرب من تجويف الجزء نفسه (وهي حالة تسمى "الفلاش").

صب الحقن قابل للتكرار للغاية. أي أن الجزء الثاني الذي تنتجه سيكون مطابقًا عمليًا للجزء الأول وما إلى ذلك. هذه خاصية رائعة عند محاولة إنتاج تناسق العلامة التجارية وموثوقية جزئية في الإنتاج بكميات كبيرة.

اتصل بنا الآن

اتصل بنا