كم من الوقت يستغرق إكمال قالب بلاستيكي

تحديث: 13-05-2021
الامتناع:

ال قالب من البلاستيك يتم حساب وقت المعالجة علميًا بدقة. يعتمد بشكل أساسي على مدى تعقيد تصميم المنتج ، الحجم ، الدقة ، متطلبات الكمية ، أداء المنتج ، إلخ.



1. هيكل المنتج: يشير إلى الصعوبة الهيكلية للعينات المقدمة ، ويمكن فهمه عمومًا على النحو التالي: كلما كان شكل الأجزاء البلاستيكية أكثر تعقيدًا ، زادت صعوبة صنع القوالب. من الناحية الفنية ، كلما زادت الأجزاء البلاستيكية عن السطح الفاصل ، وموضع التجميع ، وموضع الإبزيم ، وموضع الفتحة ، وكلما زاد موضع التعزيز ، زادت صعوبة المعالجة ، وسيتم تمديد وقت صنع القالب وفقًا لذلك. بشكل عام ، كلما كان هيكل القالب أكثر تعقيدًا ، كلما قلت جودته ، زادت صعوبة معالجته ، وكلما زادت المشكلات ، وكلما كان المنتج النهائي أبطأ.



2. حجم المنتج: نعم ، كلما كان الحجم أكبر ، ستحتاج إلى وقت أطول لمعالجة القالب البلاستيكي. سيكون وقت معالجة الأجزاء المعاكسة أطول.



3. متطلبات المنتج: العملاء المختلفين لديهم متطلبات مختلفة للمنتجات. السطح المصمم يكون تحت السطح أو لامع أو مرآة ، مما يؤثر على وقت إنتاج القوالب البلاستيكية.



4. خصائص مادة المنتج: في كثير من الأحيان ، إذا كان للمنتجات متطلبات خاصة. تختلف أيضًا متطلبات فولاذ القالب وتكنولوجيا المعالجة. على سبيل المثال ، قمنا بعمل قوالب للكمبيوتر الشخصي والسيراميك. الغرض من إضافة السيراميك هو عزل مادة مقاومة للحريق ، وتستخدم بشكل عام في إضاءة LED. متطلبات القالب مختلفة. يحتاج القالب إلى التقوية. بعد التصلب ، فإن آلة الطحن الدقيقة ستكون CNC ثانوية. ستكون المعالجة اللاحقة أكثر صعوبة. بطبيعة الحال سوف يستغرق المزيد من الوقت. تتطلب بعض القوالب قوالب مطاطية ناعمة أو مقاومة للتآكل. سيكون الأمر مختلفًا ، وستكون عملية التصنيع أكثر تعقيدًا.



5. عدد تجاويف القالب: اعتمادًا على سوق منتج العميل ، هناك فرق كبير بين المنتجين ومنتج واحد. سيكون وقت المعالجة مختلفًا. إنه مختلف أيضًا. عادة ، نظرًا لعدم فتح المنتج الجديد بالكامل ، فإن الطلب على المنتج ليس كبيرًا جدًا. في هذا الوقت ، عدد قوالب الحقن ليس كثيرًا ، وإمدادات السوق مضمونة ، وأداء التكلفة مرتفع نسبيًا. بالطبع ، بعد نضج زراعة المنتج في السوق ، يجب زيادة عدد تجاويف القالب. يعتمد ذلك على طلب السوق لتحديد ما إذا كان يجب تغيير عدد التجاويف لتغذية طلب السوق.



ما سبق هو العوامل الرئيسية التي تحدد المدة التي يستغرقها تصنيع القوالب البلاستيكية الخاصة بنا. تستغرق دورة تصنيع القوالب العامة حوالي 50 يومًا بعد تأكيد رسم القالب. من المستحسن أن يتمتع مطورو المنتجات بوقت متحفظ في كل خطوة من خطوات عملية تطوير المنتج الجديد. بعد الانتهاء من القالب البلاستيكي ، تكون عملية التشكيل بالحقن للمواد البلاستيكية غير كفء نسبيًا ، ودورة التشكيل للجزء البلاستيكي سهلة القياس بشكل أساسي.

اتصل بنا الآن

اتصل بنا