ما هي أنواع الفولاذ المختلفة اللازمة للمواد البلاستيكية المختلفة

تحديث: 20-05-2021
الامتناع:

ال العفن المنزلي تم تصميمه لقولبة المنتجات البلاستيكية. إنها حاملة للمواد البلاستيكية. تعتمد جميع تصميمات القوالب على خصائص البلاستيك. تأثير جميع أنواع البلاستيك المختلفة على القالب رائع. على سبيل المثال ، نستخدم بشكل شائع PP ، PE ، ABS ، بشكل عام سنأخذ في الاعتبار P20 عند اختيار قالب الصلب ، يمكن أن يضمن هذا الفولاذ المقولب ما لا يقل عن 300000 عمر للقالب ، مع تكنولوجيا معالجة القوالب الرائعة الخاصة بنا يمكن أن تضمن عمر القالب على الأقل 500000 مرة.

بالطبع ، لا يتم اعتبار الصلب السفلي 45 # والفولاذ 50 # و 60 # بشكل عام لقلب القالب والتجويف. هذه عبارة عن فولاذ بقاعدة القالب ، الحد الأدنى لمعيارنا هو مادة P20 ، والفولاذ السيئ غير مضمون للجودة. بالطبع ، إذا كنت تريد فولاذًا أفضل يمكنك التفكير في استخدام فولاذ 718H ، فإن المادة نفسها يمكن أن تضمن 500000 طلقة ، وهي مناسبة للمنتجات ذات الإنتاج الأكبر. أيضًا ، البلاستيك الأكثر شيوعًا لدينا هو PET و PC. يستخدم الأول أكثر في منتجات أغطية الزجاجات ، والأخير عبارة عن مادة صلابة عالية ، ويتم استخدام منتجات المصباح بشكل أكبر.

يمكن اعتبار هاتين المادتين من الصلب 718H ، أو S136 مثل الصلب المبرد ، و 718 H و P20 من الصلب قبل الصلابة ، ولا يوجد تبريد ، و S136 من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وليس من السهل الصدأ ، ويمكن أن يضمن قالب الفولاذ S136 الحد الأدنى من مستوى 1 مليون قوالب. بالنسبة إلى PVC ، PA ، الذي يحتوي على نوع معين من البلاستيك المسبّب للتآكل ، نوصي باستخدام قالب الفولاذ S136. سوف يتآكل الفولاذ السفلي أثناء عملية الإنتاج ، مما يتسبب في تلف العفن. هناك أيضًا مادة فولاذية يمكن استخدامها أيضًا ، أي H13 ، تتمتع هذه المادة الفولاذية أيضًا بدرجة معينة من مقاومة التآكل ، لكن أداء عملها الساخن أفضل ، وغالبًا ما تستخدم في قوالب صب المعادن!

كل ما سبق هو بلاستيك شائع. أما بالنسبة للبلاستيك غير المألوف مثل PPS ، فهو مطلوب أيضًا لصنع الفولاذ الجيد. ستمنحك شركات القوالب المحترفة الحل الأنسب بناءً على البلاستيك والإنتاج. يمكن أن يكون قالبنا في نظام عداء بارد ، ونظام عداء ساخن وفقًا لاحتياجات العملاء. تجاويف متعددة ، دورة زمنية قصيرة. نحن مجهزون بأدوات متقدمة تقنيًا والمرافق المطلوبة ، CNC ، الطحن ، مخرطة الماكينة ، المطحنة ، قطع الخط ، EDM ، الحفر وغيرها من المعدات.

اتصل بنا الآن

اتصل بنا