ما هو التركيز على تقنية وضع العلامات داخل القالب

تحديث: 07-05-2021
الامتناع:

بشكل عام ، يتم قبول مواد الملصق قالب الغطاء عن طريق وضع العلامات داخل القالب مقسمة إلى PP و PE ، وتنقسم ملصقات وضع العلامات داخل القالب إلى ثلاث طبقات. الطبقة الأولى هي الطبقة القابلة للطباعة ؛ الطبقة الثانية هي الطبقة الرئيسية ؛ الطبقة الثالثة هي الطبقة اللاصقة بالذوبان الساخن. يجب أن تحتوي الملصق الموجود في القالب على وظيفة عادم ممتازة. عندما تتكامل مع المنتج ، فإن فعالية العادم تؤثر بشكل مباشر على سطح المنتج. يجب معالجة الملصق الموجود في القالب إلكتروستاتيكيًا بعد الطباعة ، وإلا فإنه سيؤثر بشكل مباشر على إنتاجية المنتج المصنف.



مزايا وضع العلامات في القالب:

1. مظهر جديد وأنيق.
نظرًا لأن الملصق الموجود في القالب والجزء البلاستيكي متكاملين بشكل طبيعي ، فلن تكون هناك علامات على ظهور تقرحات أو تجاعيد. في الوقت نفسه ، فإن الملصقات والطباعة داخل القالب رائعة ، والتي يمكن استخدامها للتأثيرات الخاصة مثل الليزر وطلاء الألمنيوم ، مما يحسن بشكل كبير من مستوى تغليف المنتج.



2. تأثير مكافحة التزييف.
يعتبر نظام وضع العلامات داخل القالب قويًا نسبيًا ويزيل إمكانية الاحتيال. يوفر هذا للمستخدمين الذين يبحثون عن منتجات تغليف بلاستيكية عالية الجودة والشخصية والعلامة التجارية مهارات صيانة موثوقة للغاية للعلامة التجارية.



3. السلامة وحماية البيئة.
بشكل عام ، يجب أن تنتظر الملصق حتى يتم تشكيل الجزء البلاستيكي قبل وضع العلامات ، ويتم تشكيل الملصق الموجود في القالب والجزء البلاستيكي في وقت واحد ، مما يمنع عملية وضع العلامات من التسبب في تلوث جسم الزجاجة. علاوة على ذلك ، يحتوي الملصق داخل القالب على نفس التركيب الكيميائي للجزء البلاستيكي ويمكن قبوله معًا ، ومعدل القبول مرتفع.



4. ليس من السهل السقوط والتلف.
تتميز الملصقات الموجودة في القالب بخصائص مقاومة الماء ، ومقاومة الزيت ، ومقاومة العفن الفطري ، ومقاومة الأحماض والقلويات ، ومقاومة التآكل ، وما إلى ذلك ، وليس من السهل أن تتعرض للتلف في ظل ظروف خاصة.


5. الجدران الجانبية مقواة.
يتم تضمين الملصق في الجدار الجانبي للجزء البلاستيكي ، والذي يمكن أن يزيد من قوة البثق للجدار الجانبي للجزء البلاستيكي بنسبة 20٪ ، بحيث لا يتناثر الملصق عند تشوه الجزء البلاستيكي وضغطه.



6. طاعة عالية وكفاءة عالية.
يتم تشكيل الملصقات داخل القالب والأجزاء البلاستيكية في وقت واحد ، بحيث يكون معدل إنتاج التعبئة والتغليف أسرع ، ويمكن تحسين امتثال خط الملء بنسبة 5٪ إلى 20٪. نظرًا لحذف الملصقات اليدوية بعد الملء ، يتم تقليل التكلفة.



متطلبات وضع العلامات داخل القالب لآلات التشكيل بالحقن والقوالب والروبوتات والملصقات هي: يجب أن تتمتع آلة التشكيل بالحقن المستخدمة في وضع العلامات داخل القالب بثبات عالٍ ، لأنها عامل رئيسي في التحكم في معدل المنتجات المعيبة والإنتاج امتثال.



تتمثل متطلبات مادة القالب في التأكد من أنه عندما يتم امتصاص الملصق بواسطة الكهرباء الساكنة ، يمكن لتجويف القالب أن يحمل الملصق بقوة ، ويمكن التخلص من الكهرباء الساكنة تمامًا بعد اكتمال الامتزاز.



بالإضافة إلى ذلك ، عندما يحتفظ القالب بامتصاص الرطوبة ، يجب أيضًا التأكد من أنه لا يصدأ ؛ جودة قطع الملصقات ضيقة جدًا ، إذا كان الحجم غير صحيح ، فسيؤثر ذلك على سطح المنتج ؛ دقة الروبوت عالية للغاية ، ويجب أن يكون الملصق قادرًا على وضعه بشكل صحيح في القالب.

اتصل بنا الآن

اتصل بنا