ما هي معدات معالجة قوالب الحقن

تحديث: 30-04-2021
الامتناع:

قالب الحقن هو نوع من القوالب المعقدة قالب غطاء الوجه هيكل ودقة عالية. إنه أيضًا أكثر قوالب البلاستيك استخدامًا. تشمل المعدات اللازمة لمعالجة قوالب الحقن المخرطة ، وآلة الطحن ، وآلة الحفر ، وآلة الطحن ، ومركز المعالجة ، والشرارة الكهربائية ، وقطع الأسلاك ، وآلة النشر ، وآلة الطحن الأسطوانية الداخلية والخارجية ، وآلة الوسم بالليزر ، وآلة الحفر. استخدام العديد من معدات المعالجة الشائعة الاستخدام. تشير آلة الطحن إلى أداة الآلة التي تستخدم بشكل أساسي قاطع الطحن لآلة الأسطح المختلفة على قطعة العمل. عادة ، الحركة الدورانية لقاطع الطحن هي الحركة الرئيسية ، وحركة قطعة العمل وقاطع الطحن هي حركة التغذية.

يمكنها معالجة الطائرات ، والأخاديد ، والأسطح المختلفة ، والتروس ، وكذلك معالجة التشكيلات الجانبية الأكثر تعقيدًا بكفاءة أعلى من أجهزة القياس ، وتستخدم على نطاق واسع في أقسام التصنيع والإصلاح الميكانيكية. الشرارة الكهربائية هي تفريغ ذاتي الإثارة ، وخصائصها هي كما يتبع الجهد العالي بين قطبي تفريغ الشرارة قبل التفريغ ، وتسمى طريقة معالجة المادة بظاهرة التآكل الناتجة عن تفريغ الشرارة بآلة التفريغ الكهربائي. EDM عبارة عن تفريغ شرارة في وسط سائل عند نطاق جهد منخفض. آلات الحفر هي أدوات آلية متعددة الاستخدامات لمجموعة واسعة من التطبيقات ، مثل الحفر ، وتوسيع نطاق الثقوب ، والتوسيع ، والتثقيب ، والتنصت.

عندما تكون آلة الحفر مجهزة بمعدات معالجة ، فإنها يمكن أن تكون مملة أيضًا ، ويمكن تقسيم المنضدة الشاملة إلى حفر ، توسيع وتوسيع توسيع. تشير آلة الحفر إلى أداة الآلة التي تستخدم بشكل أساسي لقمة الحفر لعمل ثقب في قطعة العمل. عادة ما تدور لقمة الحفر للحركة الرئيسية وتتحرك لقمة الحفر محوريًا لحركة التغذية. تتميز آلة الحفر بهيكل بسيط ودقة تصنيع منخفضة نسبيًا. يمكنها الحفر من خلال الثقوب والثقوب العمياء ، واستبدال الأدوات الخاصة ، والتوسيع ، والتثقيب ، والتوسيع ، أو التنصت. تشير المخرطة إلى أداة الآلة التي تقوم بتدوير قطعة العمل كحركة رئيسية ، وتتحرك أداة الدوران في السطح الدوار لحركة التغذية.

يمكن استخدامه لآلة مجموعة متنوعة من أسطح التشكيل الدوارة ، مثل: السطح الأسطواني الداخلي والخارجي ، والسطح المخروطي الداخلي والخارجي ، والخيوط الداخلية والخارجية بالإضافة إلى الوجوه الطرفية ، والأخاديد ، والتخريش ، وما إلى ذلك. آلة قطع المعادن ذات تاريخ الإنتاج الأطول وأكثرها تنوعًا في أدوات الماكينة. نحن متخصصون في صنع قوالب الحقن لمدة 20 عامًا. في عملية معالجة القوالب ، يمكننا اختيار أنسب معدات المعالجة لمساعدة العملاء على معالجة القوالب لتحقيق أعلى جودة. هناك المزيد من مشاكل قوالب الحقن التي يمكن الرجوع إليها في أي وقت

اتصل بنا الآن

اتصل بنا