ما هو دور تحليل تدفق العفن

تحديث: 15-04-2021
الامتناع:

هل سبق لك أن واجهت تهب العفن مثل هذا الموقف حيث تم تجربة مجموعة من القوالب بشكل متكرر ، لكنهم لم يتمكنوا من اكتشافها. تم تغيير هذه المشكلات ، وحدثت مشكلات أخرى ، مثل تغيير موضع البوابة ، وتغيير حجم بوابة العداء ، وتعديل المنتج. لتلبية متطلبات التشكيل ، تكون تجارب القوالب المتكررة مهدرة للغاية. عندما تكون المشكلة خطيرة ، لا يمكن تعديل القالب ولا يمكن إلغاؤه إلا. يحتاج القالب إلى إعادة تصميمه وتصنيعه ، مما يؤثر على وقت التسليم. المشاكل المذكورة أعلاه تحدث بشكل شائع في مصانع القوالب. المشكلة الأساسية هي أن تحليل تدفق القالب ليس في مكانه الصحيح.

يمكن لتقنية تحليل تدفق القالب محاكاة عملية تشكيل الأجزاء البلاستيكية على الكمبيوتر وتقييمها قبل معالجة القالب. إذا كانت هناك مشكلة في خطة التصميم ، فيمكن إدخال الخطة المعدلة في النظام مرة أخرى لتحليلها حتى يتم استيفائها. لذلك ، فإن التطبيق الجيد لهذه التقنية يمكن أن يصمم القوالب بشكل صحيح ، ويقلل من تكاليف التصميم والتصنيع ، ويحسن جودة تشكيل المنتج له تأثير كبير.يمكن لتحليل تدفق القالب معرفة ما إذا كان المنتج يعاني من مشاكل في التعبئة. على سبيل المثال ، يمكن تحديد ما إذا كان المنتج يحتوي على لقطات قصيرة وفقاعات وملء غير متوازن أثناء عملية الحقن عن طريق تحليل منحنى التعبئة بعناية.

في تحليل تدفق القالب ، يمكنك تغيير موضع بوابة قالب الحقن ، وسرعة الحقن وظروف المعالجة الأخرى ، بحيث يمكنك معرفة ما إذا كان يمكن تحسين هذه المشكلات أو تصحيحها. يمكن لتحليل تدفق القالب معرفة ما إذا كان المنتج ممتلئًا أم لا. يمكن أن يوفر أيضًا معلومات مفيدة أخرى مثل الحد الأقصى لضغط الحقن المطلوب وضغط التثبيت لتوفير مرجع لنا لاختيار آلة التشكيل بالحقن.يمكن لتحليل تدفق القالب حساب كفاءة دائرة التبريد.

يمكن أن تؤدي إضافة تحليل التبريد إلى تحليل التشوه إلى زيادة الدقة. نظرًا لصعوبة تعديل دائرة مياه التبريد بمجرد اكتمالها ، فإن هذا النوع من التحليل مفيد جدًا قبل فتح القالب ، والقدرة على التنبؤ بما إذا كان المنتج مشوهًا أم لا. يتم التنبؤ بالقيمة المطلقة للتشوه وتحليلها ، ويمكن استخدام التنبؤ بالتشوه لمقارنة موضع البوابة أو تغيرات سمك الجدار أو تغييرات التصميم ، ويمكن استخدامه لفحص النماذج الأولية للقالب التي بها مشكلات وتصحيحها. تكمن المشكلة في اكتشاف قوالب الحقن في استخدام نماذج العفن لعمل "لقطات قصيرة". يمكن لتحليل تدفق القالب تحديد التغييرات التي ستكون فعالة وأسرع وأقل تكلفة من إصلاح القالب

اتصل بنا الآن

اتصل بنا