ما هي مزايا العداء الساخن صمام إبرة

تحديث: 09-04-2021
الامتناع:

يمكن لتقنية العداء الساخن لصمام الإبرة مع تقنية التحكم في العملية الفريدة أن تحسن موثوقية الأجزاء إلى درجة أعلى ، وتجعل تدفق الذوبان في التجويف ثلاثي الأبعاد أسرع وأكثر سلاسة ، ويجلب أسرع للأجزاء. تلعب دورة الدورة دورًا مهمًا بشكل خاص في تحسين جودة الأجزاء. من خلال التحكم في وقت فتح البوابة ، يتم ملء التجويف بسلاسة ويكون تدفق الذوبان متوازنًا ، ويتم التخلص من علامات اللحام.عادة ما يتطلب صب حقن الأجزاء الكبيرة المصبوبة بالحقن بوابتين ساخنتين أو أكثر لملئها.

بالنسبة لأنظمة العداء الساخن العادية ، تفتح البوابة في نفس الوقت الذي يتم فيه فتح حقن قالب من البلاستيك يبدأ. هذا النوع من طريقة التغذية الذائبة به عيوب في الانصهار حتمًا ، أي عندما تندمج جبهتا الذوبان ، لأن الذوبان لا يمكن صهرهما بالكامل في جسم واحد ، يتم تكوين علامة اندماج ، ويكون التفاعل على سطح المنتج هو ما يسمى بعلامة اللحام. على الرغم من أنه يمكن تحسينها عن طريق زيادة درجة حرارة الذوبان ، وزيادة ضغط الإمساك وتعديل معاملات عملية القولبة بالحقن ، فإن تأثير التحسين الفعلي محدود.

تُستخدم تقنية العداء الساخن لصمام الإبرة لبناء نظام البوابة ، والذي يمكنه تحقيق التحكم في البرنامج لفتح وإغلاق كل بوابة صمام ، ويمكنه أيضًا التحكم في فتح إبرة الصمام عندما يتدفق تيار الصهر الأول فقط عبر بوابة الصمام الثاني. افتح البوابة الثانية. في هذا الوقت ، يمكنك فتح أو إغلاق البوابة الأولى حسب الحاجة. استمر حتى يتم فتح جميع البوابات وملء التجويف ، بحيث يتم دمج الذوبان تمامًا والحصول على منتج بدون علامات اللحام. ويمكن الحصول على حالة تدفق متوازنة عن طريق تبديل بوابة الصمام

اتصل بنا الآن

اتصل بنا