كيف تعمل بوابة القالب البلاستيكي

تحديث: 29-12-2020
الامتناع:

بوابات حقن قالب من البلاستيك عادة ما تكون طريقة أو فتحة تربط العداء بالتجويف. تتميز بمنطقة مقطعية صغيرة بينما تتناقض مع بقية طريقة التغذية. هذه المنطقة المستعرضة الصغيرة مطلوبة من أجل ذلك ، حيث يتجمد المدخل مباشرة بعد ملء التجويف حتى يتم سحب مكبس الحقن دون وجود إمكانية تتعلق بالفراغ الذي يتم تطويره داخل القالب عن طريق الامتصاص. زيادة تكاليف التشكيل وتعويض أي وفورات في المواد.

عادةً ما يكون قولبة الجدران الرقيقة أكثر ملاءمة للأبعاد أو انخفاض الوزن مقارنةً بالتوفير في النفقات. يمكن أيضًا اعتبار المكونات التي يزيد سمك جدارها عن 2 مم على أنها مكونات رقيقة الجدران في حالة كانت نسب التدفق من الطول إلى السماكة أعلى بكثير من القولبة التقليدية. عادة ، يمكن للبلاستيك منخفض الانكماش ، مثل غالبية الراتنجات غير المتبلورة أو المحشوة ، أن يقبل إصدارات سماكة الجدار الاسمية بحوالي 26٪ دون وجود مشاكل كبيرة في الملء أو الالتواء أو المظهر. يمكن أن تتم أتمتة mgating. بعد التدهور ببساطة تبقى علامة مراقبة صغيرة.

يمكن تحقيق إدارة أفضل من الحشو المتعلق بتعدد الانطباعات ، حيث يتم تقليل تعبئة التجويف بالبوليمر الزائد عن المطلوب لتعويض الانكماش ، ويمكن اعتبار البعد من المدخل عندما يتعلق الأمر بالمقطع العرضي للمدخل المنطقة وكذلك مدة الدخول ، وتُعرف الأخيرة عمومًا باسم أرض المدخل. سيعتمد البعد المثالي للمدخل على مقدار يتعلق بالجوانب التي تشمل ميزات الحركة من البوليمر المراد صب منطقة الجدار من القالب ، والكمية المتعلقة بالبوليمر المطلوب إطلاقه مباشرة في التجويف ، والحرارة من المصهور ، والحرارة من العفن.

لا يوجد بعد نظري متاح للمدخل المثالي. عادةً ما يكون بُعد المدخل المحدد في التمرين للجزء المعين وفقًا للمعرفة السابقة. ومع ذلك ، قد لا يكون لدى القارئ هذه المعرفة التي يؤسس عليها الاختيار ، وبالتالي ، يتم تقديم دليل للقياسات لكل نوع مدخل. ينفذ الدليل ، باستثناء الأماكن الأخرى التي يحدق فيها ، الوضع العام المتعلق بقولبة بمساحة جدار تتراوح بين 0.76 مم و 4.1 مم نوع متعلق بالمدخل. للحصول على ظروف ملء مثالية ، يجب اختيار النوع المتعلق بالمدخل بحذر. في غالبية الأحداث ، ومع ذلك ، يمكن أن يكون الاختيار واضحًا لأن نوعًا واحدًا يتعلق بالمدخل سيفي بالمطالب الخاصة للقولبة في متناول اليد.

اتصل بنا الآن

اتصل بنا