كيفية اختيار قالب التشكيل الصحيح

تحديث: 17-12-2020
الامتناع:

منتجات الوزن المختلفة لها متطلبات مختلفة تمامًا تشكيل قالب PET للعدائين على الساخن. المواد الخام البلاستيكية: المواد الخام البلاستيكية المختلفة لها متغيرات معالجة مختلفة ، وستؤثر متغيرات المعالجة هذه على اختيار نظام العداء الساخن. ما هو عدد التجاويف المماثلة؟ ما هي مسافة توزيع الفوهة؟ ما نوع المواد التي تتم معالجتها؟ وهلم جرا. هذه هي عناصر القالب المتعلقة بنظام العداء الساخن الاختياري. تعني دورة الإنتاج السريعة متطلبات أعلى للفوهات. على سبيل المثال ، تحتاج الفوهات إلى نقل الحرارة بدقة وتكون متينة.بالنسبة لبوابة النقطة ، من أجل الحفاظ على توازن حراري جيد في كل دورة صب ، يجب أن يكون لطرف فوهة تدفق الحرارة وظيفة صهر المواد والتبريد والإغلاق.

تستخدم بوابات الصمامات طرق ميكانيكية لغلق البوابات بشكل عام يمكن تمييز الفوهات حسب الحجم وتوزيع درجة الحرارة والخصائص الفيزيائية والمواد المستخدمة وكذلك سهولة الصيانة والسعر ، واستخدام نظام العداء الساخن يتجنب إنتاج المقابض ، مما يوفر المواد الخام ، وفي نفس الوقت يلغي الحاجة إلى طرق يدوية أو ميكانيكية أو طرق أخرى لإزالة المقابض. يجب توصيل كل فوهة بجهاز تحكم بدرجة حرارة معقدة نسبيًا أداء آلة التشكيل بالحقن: يمكن تثبيت حجم معين من القالب ، توفر قوة تثبيت كافية ، وتعمل وفقًا لمتطلبات وقت الدورة ، وتليين المواد الكافية.

بشكل عام ، نعلم جميعًا أن تصميم المنتج قد اكتمل أولاً ، ولكن القالب النهائي قد اكتمل في قالب العداء الساخن. من أجل ضمان مظهر سلس للمنتج في نهاية التشكيل وإطلاق القالب بسهولة ، يجب مراعاة هذه العوامل في التصميم الهيكلي للمنتج. تعتبر أشكال PET هي صناعة تعد فيها الجودة أمرًا ضروريًا. يعد التغيير الموضعي للون ونسب الألوان المنخفضة للغاية إحدى المشكلات التي تواجهها صناعات التشكيل PET. وفوق هذا اللون لابد من وضع جرعات في تيار رئيسي من مادة رئيسية مجففة تزيد عن 160 درجة مئوية.

يمكن منع ذلك عن طريق استخدام وحدة جرعات مستقرة للغاية ودقيقة بالاشتراك مع قطعة عنق خاصة من الفولاذ المقاوم للصدأ. يضمن الاستخدام الفعال للإضافات مثل الماسترباتش والبودرة والملونات السائلة لمنتجي التشكيلات PET بأعلى جودة وبأقل تكلفة. هناك العديد من الخيارات المتاحة لمنتجي التشكيلات PET لجرعات الماسترباتش والبودرة وإعادة الطحن والملونات السائلة. يمكن للمرء أن يختار بين تقنية قياس الجاذبية أو الحجم. يسمح التصميم المعياري لـ Movacolor لمنتجي التشكيل PET باختيار وحدة جرعات مخصصة تناسب تمامًا نوع إنتاجهم المحدد. من السهل أيضًا تعديل وحدة الجرعات أو ترقيتها

اتصل بنا الآن

اتصل بنا