كيفية التحكم في درجة الحرارة في معالجة القالب

تحديث: 21-01-2021
الامتناع:

عند معالجة القالب البلاستيكي ، يتم إحضار البلاستيك إلى قالب حقنة طبية باستثناء الإشعاع الحراري وتدفق الحرارة من القالب. يتم إخراج معظم الحرارة من القالب بواسطة وسيط نقل الحرارة المتداول من خلال التوصيل الحراري. يشمل وسيط نقل الحرارة الماء والزيت.

يتم التحكم في درجة حرارة القالب البلاستيكي بشكل عام عن طريق ضبط درجة حرارة وسيط نقل الحرارة ، وإضافة ألواح العزل الحراري وقضبان التسخين. ولتقليل درجة حرارة القالب ، يتم تحقيق ذلك عمومًا عن طريق تمرير الماء الدافئ حوالي 25 درجة إلى القالب الثابت و " قم بتبريد الماء حوالي 4 درجات إلى القالب المتحرك.عندما لا يمكن لقناة وسيط نقل الحرارة ، أي قناة مياه التبريد ، المرور عبر الأجزاء الأخرى ، يجب استخدام المواد ذات كفاءة نقل الحرارة الأفضل لنقل الحرارة إلى نقل الحرارة متوسط.

لزيادة درجة حرارة القالب ، يتم تحقيق ذلك بشكل عام عن طريق تمرير الماء الساخن في قناة مياه التبريد والتسخين بواسطة آلة الماء الساخن. عندما تكون درجة حرارة القالب عالية ، يمكن استخدام قضيب التسخين الكهربائي للتسخين.

بالنسبة للقوالب التي تحتاج إلى التسخين ، لمنع فقدان الحرارة بسبب التوصيل الحراري ، يجب إضافة لوح عازل من الراتنج إلى لوحة القالب. قضيب تسخين. من أجل تجنب نقل حرارة لوح العداء الساخن إلى القالب الثابت ، سيكون من الصعب تبريد القالب الثابت. لذلك ، يجب تقليل سطح التلامس مع القالب الثابت أثناء التصميم. واستخدام لوح العزل الحراري للعزل الحراري 3

اتصل بنا الآن

اتصل بنا