ما هو القالب الرقائقي وما هي مميزاته

تحديث: 28-01-2021
الامتناع:

Stack Mould هي تقنية متطورة في تطوير القوالب البلاستيكية اليوم. التجاويف قالب الغطاء موزعة على مستويين أو أكثر ومرتبة بطريقة متداخلة. ببساطة ، قالب المكدس يعادل تكديس عدة قوالب أحادية الطبقة معًا وتثبيتها على آلة التشكيل بالحقن لإنتاج الحقن.عادةً ما يستخدم قالب المكدس قوالب حقن بلاستيكية أحادية الطبقة لآلات التشكيل بالحقن ، وحجم الحقن وضربة فتح القالب استخدم فقط 20٪ إلى 40٪ من التصنيف.

التي لا تعطي أداءً كاملاً لأداء آلة الحقن ، وقوالب الحقن المصفحة على أساس عدم زيادة قوة التثبيت ، يمكن مضاعفة الإخراج وفقًا لعدد الطبقات تحت شرط آلة حقن واحدة ومشغل واحد ، والتي يمكن أن تحسن بشكل كبير من كفاءة الإنتاج واستخدام المعدات ، ويمكن أن توفر تكاليف الإنتاج. قوالب حقن المكدس هي الأنسب لتشكيل الأجزاء المسطحة الكبيرة ، وأجزاء قذيفة التجويف الضحلة ، والأجزاء الصغيرة ذات الجدران الرقيقة متعددة التجاويف ، والأجزاء التي تتطلب الإنتاج الضخم.

بالمقارنة مع القالب التقليدي ، فإن قوة التثبيت للقالب الرقائقي تزداد فقط بنسبة 10٪ -15٪ ، ولكن يمكن زيادة الإنتاج بنسبة 90٪ -95٪ ؛ متطلبات تصنيع القوالب هي في الأساس نفس متطلبات القوالب التقليدية ، ويتم دمج التجاويف المتعددة في قالب واحد ، لذلك يتم تقصير دورة تصنيع القوالب بشكل كبير.

يمكن أن يؤدي استخدام قوالب الحقن المصفح عالية الكفاءة إلى مضاعفة أو مضاعفة إنتاج القوالب أحادية الطبقة العادية دون الحاجة إلى الاستثمار في آلات ومعدات إضافية. هذا يوفر تكلفة تركيب الآلات والمعدات وتوسيع مباني المصنع وإضافة العمالة ؛ يمكن تثبيت القوالب المكدسة على آلات القولبة بالحقن ذات المتطلبات المماثلة للقوالب أحادية الطبقة ، لكن كفاءة الإنتاج لكل وحدة زمنية تتضاعف ؛ توفير المواد الخام بسهولة لأتمتة وتحسين أداء المنتج وتقصير دورة الإنتاج

اتصل بنا الآن

اتصل بنا