كيفية تصميم قالب صندوق دوران جيد

تحديث: 14-10-2020
الامتناع:

بلاستيك تهب العفن تعتبر صناديق الدوران حاليًا منتجًا رائجًا وتستخدم في دوران المنتج في جميع مناحي الحياة. بالنسبة إلى الشركة المصنعة لصندوق الدوران ، فإن الحصول على قالب صندوق دوران جيد التصميم يمكن أن يساعد في تحسين كفاءة الإنتاج والجودة وزيادة القدرة التنافسية في السوق. مع أكثر من 20 عامًا من الخبرة في قوالب الصناديق ، فإن القوالب المصممة والمصنعة يتم تصديرها إلى بريطانيا وإيطاليا ودول أخرى وقد تم الاعتراف بها بشكل كبير من قبل العملاء. بادئ ذي بدء ، سيأخذ فريق التصميم لدينا في الاعتبار نظام التبريد للقالب.

نظرًا لأن نظام التبريد مرتبط بدورة التشكيل ، فإنه يؤثر بشكل مباشر على كفاءة الإنتاج وتكلفة الإنتاج. نستخدم المياه المتداولة لتقليل وقت التبريد وتحسين كفاءة الإنتاج وتقليل تكاليف الإنتاج. من أجل تحقيق كفاءة تشكيل أسرع ، سنضيف البريليوم النحاسي إلى القالب. بالنسبة لقوالب الصناديق ذات الجدران الرقيقة ، فإن نظام التبريد الخاص بنا سوف يقوم أيضًا بترصيع منزلقات لتقليل دورة التشكيل.

لا تتطلب قوالب الصناديق متطلبات عالية جدًا على سطح المنتج. يمكنك اختيار المواد الفولاذية المناسبة في اختيار المواد الفولاذية. يمكن للمواد الفولاذية الشائعة الاستخدام أن تختار P20 و 718H لتلبية الاحتياجات. بالطبع ، نحن نوفر وغيرها من المواد الفولاذية للتصنيع وفقًا للاحتياجات الفعلية للعملاء. يجب أيضًا مراعاة تصميم نظام العادم. لقد قمنا بتصميم محلول عادم ممتاز في الموضع الرئيسي لقولبة الحقن بالقالب.

لا يمكن تشكيل صندوق الدوران بشكل أسرع فحسب ، بل يمكن أيضًا توفير الكثير من مواد البوابة باستخدام عداء ساخن. نحن نستخدم برنامج تحليل تدفق القوالب للتحليل أثناء التصميم ، والذي يمكن أن يحسن معدل نجاح تصميم وتصنيع قوالب الصناديق ويضمن بشكل فعال جودة المنتج. بالإضافة إلى ذلك ، يمكننا أيضًا تزويد العملاء بحل قولبة بالحقن لصندوق الدوران وقفة واحدة ، بما في ذلك تصميم المنتج وتصميم القالب ومجموعة كاملة من معدات خط الإنتاج وخدمة ما بعد البيع في الوقت المناسب والمدروس. لقد نجحنا في تسليم 383 صندوق دوران بلاستيك للعملاء في الداخل والخارج. خط الانتاج

اتصل بنا الآن

اتصل بنا