ما هي العوامل التي تؤثر على أداء العفن

تحديث: 22-10-2020
الامتناع:

ال حقن قالب من البلاستيك البناء معقد للغاية. الكثير من التفاصيل تحتاج إلى العمل معًا. بدءًا من التصميم والتشغيل الآلي والتجميع والاختبار والإصلاح ، ثم انتقل أخيرًا إلى الخدمة. ستؤثر الكثير من العوامل على جودة القالب وأدائه. نحن بحاجة إلى فهمها حقًا لجعل بناء القالب أفضل ، فنوع الفولاذ وجودته هو أهم شيء بالنسبة للقالب. إنها البداية والأساس لكل شيء. لذا فإن اختيار المادة الفولاذية المناسبة أمر مهم للغاية. هناك العديد من أنواع قوالب الصلب. مثل الفولاذ المدلفن على الساخن وأكثر من ذلك. وربما تحتاج إلى التركيز على النقاط أدناه لاختيار النقطة المناسبة ، فنحن جميعًا بحاجة إلى مهارة تصنيع قوالب جيدة لجعلها رائعة. يمكن أن تقلل الحرفية الرائعة التكلفة ووقت العمل بفعالية. إذا كانت هناك أخطاء ، فسوف يتسبب ذلك في تحول القالب إلى لحام. بالمناسبة ، ستؤثر المعالجة السيئة على وظيفة القالب ، وتقلل من عمر القالب ، حتى أنها ستتأذى وتنكسر في معالجة صب الحقن.

التلميع هو الجزء الأخير من إنتاج القالب. يساعد التلميع أيضًا في عملية العفن ويكملها ، خاصةً لتحرير العفن. الكثير من إنتاج بعض القوالب ليس سلسًا لأن الإضاءة ليست في مكانها ، والمقاومة كبيرة جدًا ، وإزالة القوالب صعبة ، وحتى الجزء العلوي أبيض والجزء العلوي متصدع ، والعفن يشبه تجميع الماكينة تمامًا. يجب ألا يخطئ كل جزء وكل برغي ، وإلا فإن العواقب ستكون خطيرة للغاية. قد يتسبب في حدوث عيوب في المنتج ، ويؤثر على الإنتاج ، بل وقد يؤدي إلى إتلاف القالب تمامًا ، مما يؤدي إلى حدوث خردة. لذلك يجب أن تكون أعمال التجميع مفصلة للغاية. أثناء عملية التجميع ، انتبه بشكل خاص لتنظيف القالب ، وخاصة قنوات المياه وفتحات المسامير. تأكد من تفريغ برادة الحديد بالداخل ، فكل شخص لديه سنوات من الخبرة في العفن يعرف مدى أهمية التبريد.

بسبب الزيادة في الأسعار والأجور البشرية ، عند إنتاج المنتجات بكميات كبيرة ، فإن الربح الناتج عن تقليل دورة الحقن بمقدار ثانية واحدة لا يمكن تصوره. ومع ذلك ، عندما يتم تسريع دورة الإنتاج ، سترتفع درجة حرارة القالب. إذا لم يتم التحكم فيه بشكل فعال ، فسوف يتسبب ذلك في أن يكون القالب ساخنًا جدًا بحيث لا يمكن تشكيله ، وحتى يتسبب في تشوه القالب وفشل. لذلك ، يعد التصميم الجيد لنظام التبريد مهمًا بشكل خاص ، بما في ذلك الكثافة والقطر والترابط بين قنوات المياه. صيانة القالب هي بشكل أساسي الصيانة والصيانة أثناء الإنتاج. القوالب مثل السيارات. إذا لم يتم استخدامه لفترة طويلة دون صيانة ، فقد يتم التخلص منه ويموت. لذلك ، بعد كل استخدام للقالب ، يلزم إجراء صيانة شاملة ، خاصة منع الصدأ لجزء التشكيل ، ومنع الصدأ للأجزاء المتحركة الرئيسية.

نظرًا لأن القالب يحتاج إلى استقبال الماء أثناء عملية الإنتاج ، فقد يتم ملء القالب بالماء أثناء عملية التثبيت أو التفكيك ، لذلك من الضروري التأكد من جفاف القالب قبل وضع طبقة من الزيت لحمايته. الوظيفة تكفي ، فهي الأفضل. ليس من الضروري دفع الكثير من المال للحصول على أداء فولاذي مرتفع ، كما أن معالجة الأسطح مهمة جدًا أيضًا. يمكن أن تجعل معالجة النيتروجين صلابة سطح الفولاذ أعلى وتجعل عمر سطحه أطول. والطلاء الكهربائي يمكن أن يغير أداء قالب الصلب. تحتاج بعض البلاستيك إلى إضاءة عالية ومقاومة للتآكل ، ثم يمكننا استخدام الطلاء الكهربائي لرفع وتغيير أداء الفولاذ. لا يقتصر تصميم الهيكل الجيد على خصائص مادة المنتج فقط: نسبة الانكماش ، ودرجة حرارة التشكيل وأكثر من ذلك. ولكن تحتاج أيضًا إلى التفكير في جزء الماء من التبريد. يمكن أن يعزز تصميم الهيكل الرائع من وقت عمل القالب والحفاظ على قدرته على إنتاج المنتجات بنجاح. هذا أمر ضخم لرفع الكفاءة وخفض التكلفة ، فالطلب على مواد قولبة الحقن هو أن البلاستيك المختلف يحتاج إلى الاقتران بمواد فولاذية مختلفة. ولديها أيضًا طلب لمقاومة التآكل والتلميع

اتصل بنا الآن

اتصل بنا