كيفية التنبؤ بمعدل انكماش قالب الحقن

تحديث: 29-09-2020
الامتناع:

شئ واحد تشكيل قالب PET يجب الانتباه دائمًا إلى تبلور المادة ، وهو الجزء الأكبر من الانكماش. ولا يتأثر هذا النوع من التبلور بعملية التصنيع فحسب ، بل يتأثر أيضًا بالآلة وقوالب الحقن. وبالمثل ، فإن الحشو في المادة سيكون له أيضًا تأثير كبير على التبلور. ضع في اعتبارك أيضًا أن الانكماش بعد المعالجة يمكن أن يتسبب أيضًا في حدوث التبلور ، مما يؤدي بدوره إلى تقلص قالب الحقن ، وليس لكل جزء سمك جدار موحد ، مما قد يتسبب في انكماش غير متساوٍ.

وبالمثل ، فإن ما يسمى باللدائن الحرارية غير المتبلورة ليست غير متبلورة بنسبة 100٪ وبالتالي قد تتقلص ، اعتمادًا على الظروف العامة المذكورة أعلاه. كلاهما منتجات قوية ومتطورة للغاية. أيهما أفضل بكثير من عدم وجود عملية حسابية على الإطلاق. بهذا المعنى ، لا يمكنك أن تخطئ في أي شخص تختاره. هذا هو نفسه ، لأنه سيكون من الصعب الإجابة على الأسئلة بطريقة مستنيرة حقًا. في ظل الظروف الصناعية ، لا يمكن لأحد تقريبًا استخدام كلا النظامين بكفاءة.

ما لم تتابع حقًا استخدام الفولاذ المقولب عالي الجودة ، فإن قوالب الحقن الصينية سوف تتألق في الماء والفولاذ المقولب. لقد رأيت أن قوالب حقن البلاستيك في الصين تتشوه في الضغط لأن قوالب الحقن مصنوعة من الرصاص واللين. لقد رأيت قوالب صينية جيدة الصنع ، ولكن مرة أخرى ، لا تزال المواد المستخدمة دون المستوى المطلوب. تأخيرات الاتصال هي أيضا مشكلة مستمرة. هذا هو أحد أسباب استخدامي للولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو إيطاليا في الصين - لا تقلق بشأن أي شيء مذكور سابقًا.

السبب الوحيد الذي يجعل قوالب الحقن الصينية تحافظ على أسعار أكثر تنافسية هو أن الدولة تربط عملتها بالدولار الأمريكي ، لذلك لن ترى التكلفة الحقيقية أبدًا. في المستقبل القريب ، لن يتمكن الصينيون من مواصلة ربط عملتهم بالدولار الأمريكي ، خاصةً عندما يضيع الدولار الأمريكي من قبل حكومتنا ، باتباع تصميم الجزء المناسب ، يمكن تقليل علامات البالوعة. إذا كانت هناك أية أضلاع أو سمات هيكلية خلف السطح المصمم على شكل حرف "أ" ، فلن يتم التخلص من الخدوش. ولكن مع تصميم الجزء المناسب ، يمكن تصغيره إلى درجة غير مرئية

اتصل بنا الآن

اتصل بنا