ما هي مزايا أتمتة القولبة بالحقن

تحديث: 03-06-2021
الامتناع:

عمليات صب حقن البلاستيك سريعة وفعالة و تهب العفن دقيقة عندما يتم إجراؤها بواسطة عامل بلاستيكي محترف ذو خبرة باستخدام آلات آلية متقدمة. باستخدام معدات متطورة بشكل مناسب وتكنولوجيا الأتمتة ، ستكون كل قطعة مصنعة مطابقة لملف التصميم الأولي والوحدات الأخرى بالترتيب. يمكن أن تضمن معدات التشكيل بالحقن المؤتمتة إدخال نفس كمية المواد إلى القالب في كل مرة ، وبنفس الضغط ، في نفس الفترة الزمنية ، إلى جانب عشرات المتغيرات الأخرى ذات الصلة.

ستلقي مشاركة المدونة هذه نظرة متعمقة على مزايا هذه الأنظمة وتطبيقاتها الواسعة. أصبحت الأتمتة سائدة بشكل متزايد في كل نوع من أنواع التصنيع لأن الأنظمة الآلية يمكن أن تتولى معظم جوانب العمل دون تدخل المشغل. التواصل من خلال نظام تحكم مركزي. سيولد هذا النوع من معدات القولبة بالحقن تحليلات تتيح للمستخدمين تحديد فرص التحسين وتنبيه المشغلين البشريين عند حدوث عطل في الأجزاء أو الحاجة إلى الفحص.

أحد الاختلافات الرئيسية بين قولبة الحقن التقليدية وقولبة الحقن الأوتوماتيكي هو مكون مناولة المواد بعد فتح القالب. الأجزاء المصبوبة حديثًا هشة وعرضة للتشوه الناتج عن الضغط. يمكن للأنظمة الروبوتية المزودة بمقابض تعمل بالهواء المضغوط أو أنظمة التجميع القائمة على الفراغ تجميع قطعة العمل دون إتلافها أو المساس بها. يمكن للأدوات الدقيقة أيضًا التعامل مع البضائع التي تحتاج إلى قولبة مفرطة أو مزيد من المعالجة. تستخدم عملية التحميل والتفريغ لآلات قولبة حقن البلاستيك مساحة كبيرة إذا تُركت للعمليات اليدوية.

يمكن للروبوتات أن تخلق بيئة عمل مثالية تعمل بكفاءة في مناطق ضيقة ويمكنها تحميل أو تفريغ الآلات دون التعرض لخطر الخطأ البشري. تستخدم الآلات المؤتمتة أيضًا نفس الكمية من مواد الحقن في كل دورة ، وبالتالي فإن المنتجات موحدة ودقيقة ، ويمكن للأنظمة الروبوتية إكمال المهام المعقدة بعد مرحلة القالب. تتضمن هذه المهام اللحام لبناء التجميعات ، وفرز وترتيب الأجزاء للمجموعات أو عمليات التغليف ، والمزيد. تعمل هذه الإمكانات على تقليل مخاطر الخطأ وتسريع دورة إتمام الطلب. غالبًا ما تتطلب المنتجات المصبوبة عمليات ثانوية ، مثل التزيين ووضع العلامات. يمكن للأنظمة الذكية أن تستخدم روبوتات قولبة حقن المدخل الجانبي لأداء هذه المهام بسرعة ودقة

اتصل بنا الآن

اتصل بنا