ما هي خصائص ومتطلبات القولبة بالحقن لقوالب التشكيل وقوالب النفخ

تحديث: 10-12-2021
الامتناع:

PET مادة استرطابية ، إذا كانت الرطوبة قالب تركيب الأنابيب المحتوى مرتفع للغاية ، سيحدث التحلل المائي في ظل معالجة درجة حرارة عالية. تتكسر السلسلة الجزيئية PET وتتحلل حرارياً لإنتاج أسيتالديهيد ، مما يقلل من الخواص الميكانيكية ومعدل التبلور المتسارع. الخواص الميكانيكية وتسريع معدل التبلور.

عندما يتم إطلاق مادة PET ، سوف تتسبب في تبلور جزئي للتشكيل ، وتؤثر على جودة المنتج. قبل تشكيل التشكيل بالحقن ، يجب تجفيف المواد الخام PET إلى محتوى رطوبة بنسبة 0.05٪ أو أقل من أجل إنتاج شكل جيد للحيوانات الأليفة. تعتمد جودة التشكيل إلى حد كبير على إيجابيات وسلبيات مادة البولي إيثيلين تيرفثالات. يجب اختيار المواد التي يسهل نفخها وتشكيلها وتطوير عملية تشكيل معقولة.

تعتبر متطلبات منتجات التشكيل نقية وشفافة وخالية من الشوائب ولا تلون ، ومناسبة لطول البقعة والتظليل المحيط بها. التأثير على عملية النفخ: يختلف عن الحقن التشكيلي ، فإن صب حقن الغطاء ينتمي إلى حقن الجدار الرقيق. الأغطية مصبوبة بالحقن بمواد PP و LDPE و HDPE ، وكلها مواد بلاستيكية غير ماصة.

لا حاجة لمجفف ، فإن معدات المعالجة أبسط بكثير ، حيث يتعافى الاقتصاد العالمي ويصعب استبدال عبوات الزجاجات البلاستيكية على المدى القصير ، سيكون على منتجات الزجاجات البلاستيكية طلب كبير في السوق في المستقبل. التعبئة والتغليف ، وسوق الزجاجات البلاستيكية في المستقبل هو بالتأكيد عالم شخصي ، فجميع مصنعي الزجاجات البلاستيكية أصبحوا قادرين على المنافسة في المؤسسة ، أولاً وقبل كل شيء ، لديهم أنماط أكثر لقوالب النفخ أفضل ، يمكن أن تنتج كفاءة أعلى للإنتاج المزيد من الزجاجات البلاستيكية في نفس الوقت الوقت من أجل كسب أرباح أعلى للعملاء

اتصل بنا الآن

اتصل بنا