ما هو أساس تشكيل قالب التشكيل PET

تحديث: 16-12-2021
الامتناع:

مع الأخذ في الاعتبار الهدف النهائي للإنتاج تشكيل قالب PET أي منتج من البلاستيك ، سيتعين عليك القيام بإجراء يعرف باسم النفخ. بعد ذلك ، لإنهاء إجراء التشكيل ، سيتعين عليك استخدام أي من الإجراءين المتاحين ، إما قوالب تشكيل الحيوانات الأليفة أو مقبض التسريب البلاستيكي المحتمل. قد يكون هذا مربكًا إلى حد ما ومثير للقلق بعض الشيء في حالة عدم وجود أي فكرة عن كيفية عمل الإجراء. بالنسبة لتلك الشركات ودور الإنتاج التي تحتاج إلى إنتاج أشياء تشبه تمامًا حاملات الأواني أو أواني الشرب ، سيكون لها متطلبات مسبقة متنوعة أكثر من أولئك الذين هم في حاجة إلى حجم أكبر بكثير. حتى الآن ، هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من ماكينات البلاستيك المتاحة اليوم ، بالإضافة إلى آلة إعادة التشكيل عالية الدقة.

عند البحث عن آلة تشكيل ضخ البلاستيك عالية الجودة ، هناك بعض الأشياء التي يجب عليك مراعاتها. هل يحتوي جهازك على رأس بلاستيكي مطرود؟ يجب أن يكون الهيكل العام للتمهيد البلاستيكي متوازنًا بشكل طبيعي. هذا ليس شيئًا يجب القيام به بطريقة يدوية. ستحتاج إلى التأكد من إمكانية تعديل الجهاز الذي تم شراؤه وفقًا لطراز الجهاز الخاص بك. المكونات الرئيسية التي ستحتاج إلى وضعها في الاعتبار هي بغض النظر عما إذا كان الحاقن الخاص بك يشتمل على تمريرة جيدة في الرأس ، وإطار يعمل بالسائل أم لا . أنت بحاجة إلى تناغم تقليدي بين القيمة وقوة الإنتاج العامة. بالإضافة إلى ذلك ، تأكد من إمكانية زيادة حد إنتاج الماكينة أيضًا.

نظرًا لتركيب البلاستيك ، يمكن التحكم في هذه الماكينات بسهولة في أي إطار أو شكل تريده. تشتمل الأنواع العادية من المواد البلاستيكية على حاويات ولعب وأواني وأنابيب. القوالب دائمة وتسمح لك بعمل ما تحتاجه بالضبط. هناك نوعان من الأشكال في عملية تشذيب البلاستيك المعتمدة لديك والتي يجب أن تكون على دراية بها أثناء المتابعة. سيتطلب تشكيل التسريب تقييد البلاستيك السائل الساخن أو نفخه في الشكل. تصنع القوالب من شكل مقولب معاكس يتم فيه ترسيخ البلاستيك المصهور.

في حالة ما إذا كان عليك العمل مع عنصر أكبر حجمًا ، على سبيل المثال ، لوحات السيارات ، فستحتاج إلى الحصول على قوالب وقوالب أكبر للحيوانات الأليفة لتشكيل البلاستيك بالطريقة التي تريدها. قبل إجراء عملية الشراء ، تحتاج إلى تحديد نوع الماكينة التي تحتاجها بالفعل وعدد المنتجات التي تحتاج إلى صنعها كل يوم. هناك العديد من الخيارات لهذه الأجهزة المتاحة في السوق حول كل مستوى. ستكون المشورة المهنية منطقية تمامًا أثناء الشروع في الشراء. ومع ذلك ، فإن جميع الشركات المصنعة الرائدة لهذه الأجهزة لديها فرق المسح والتحليل الخاصة بهم لإجراء تقييم للمساحة ومتطلباتك الفعلية. يمكنهم إرشادك بأنفسهم

اتصل بنا الآن

اتصل بنا