ما هي أنواع القوالب المنزلية الشائعة الاستخدام

تحديث: 26-09-2021
الامتناع:

تُستخدم القوالب المنزلية في مجموعة متنوعة من الصناعات والإعدادات. إن مهمة خبير القوالب هي إيجاد الحل الأنسب لحالتك الخاصة. في جميع أنحاء العالم ، هناك ملايين الأسر التي يتعين عليها الالتزام بمجموعة متنوعة من معايير الإنتاج ، من الناحيتين الاقتصادية والفنية. يجب أن تتحمل المنتجات التي تنتجها هذه الشركات الاستخدام المستمر ، ويجب أن تكون عملية التصنيع نفسها فعالة وموثوقة. تتناول هذه المقالة القوالب المنزلية - البدائل العملية للخيارات الأخرى.

حوالي 70٪ من هذه القوالب المنزلية عبارة عن قوالب بلاستيكية ، والباقي عبارة عن قوالب كيك أو قوالب أخرى لحاويات الطعام. هناك مجموعة من خيارات قوالب حقن البلاستيك المتاحة لك ، بما في ذلك قولبة الحقن البلاستيكية المعبأة مسبقًا. يمكنك أيضًا اختيار الخدمات ، وليس قوالب الخدمة. تأتي القوالب المعبأة مسبقًا مع تعليمات مفصلة توضح كيفية تركيبها وصيانتها بشكل صحيح. ومع ذلك ، إذا كنت قد بدأت للتو عملية تصنيع منتج جديد وتحتاج إلى حلول تغليف بسيطة ومؤتمتة بالكامل ، فيجب أن تنظر في خيار قوالب الحقن المعبأة مسبقًا.

يعد قالب الجرافة أحد أكثر القوالب المنزلية شيوعًا. تأتي هذه في نوعين أساسيين: نوع الرغوة اللينة وصنف خزان المحلول الملحي الصلب. تستخدم مجموعة الرغوة غشاء رغوي للمساعدة في الحفاظ على درجة الحرارة الصحيحة للمنتج بالداخل ، مما يضمن استخدام القوالب الصحيحة أثناء الإنتاج. يسمح قالب خزان المحلول الملحي للهواء بتهوية الحاوية ، مما يسهل على صانع القوالب إنشاء درجة حرارة ثابتة واتساق القالب. كلا النوعين من القوالب شائعان لأنهما يقدمان أشكالًا مختلفة من التخصيص. تتضمن هذه الخيارات الألوان والأحجام وتصميمات أنماط الفتحات وأحجام أنماط الفتحات بالإضافة إلى خيارات الأبواب الداخلية.

النوع الثاني من القوالب المنزلية هو قالب صندوق تعبئة المحلول الملحي الصلب. تتطلب صناديق تعبئة المحلول الملحي الصلب حاويتين أو أكثر مملوءتين بالماء ليتم سكبهما في القالب ، والذي يتماسك بعد ذلك خلال عملية التصنيع. عادة ما يستخدم هذا النوع من قوالب علب التغليف لتصنيع منتجات الكرتون مثل تغليف الفقاعات ومنصات الفقاعات. يسمح هذا الخيار أيضًا بخيارات تصميم الباب المخصصة. من المهم أن تتذكر ، مع ذلك ، أنك ستحتاج إلى خزان ماء ملحي قوي للاحتفاظ بجميع الحاويات مكدسة فوق بعضها البعض ، لذلك من الأفضل البحث عن صناديق التعبئة التي تأتي مع خزان محلول ملحي قوي.

أخيرًا ، سنلقي نظرة على طريقة عرض قوالب الرغوة الصلبة المنزلية. تعتبر هذه القوالب مثالية للعديد من التطبيقات المختلفة ، بما في ذلك زجاجات الأطفال وحاويات الطعام والمزيد. تأتي الرغوة في مجموعة متنوعة من القوام والألوان ، مما يتيح لك تخصيص حاوياتك بسهولة وفقًا لمتطلباتك. يفضل العديد من الأشخاص أيضًا استخدام هذه الأنواع من القوالب لتصنيع الوسائد والبطانات ، لأنها توفر شكلاً صلبًا للعمل مع القالب ، وغالبًا ما تأتي مسبقة التشكيل وجاهزة للتعبئة بالحشو اللازم. من المهم أن تتذكر ، مع ذلك ، أن هذا الخيار قد يكون مكلفًا للغاية ، خاصة إذا كنت تحتاج إلى رغوة عالية الجودة.

اتصل بنا الآن

اتصل بنا