ما هي التحسينات التي يمكن إدخالها على قالب الجرافة

تحديث: 25-03-2021
الامتناع:

لقد كنا تهب العفن ملتزمون بتزويد العملاء بقوالب دلو طلاء بلاستيكية عالية الجودة وحلول IML في القالب ، ومواصفات من 1 لتر ، 5 لتر إلى 25 لتر ؛ الأشكال من المربع ، والمستدير إلى البيضاوي ، وما إلى ذلك ، لها حالات تسليم ناضجة للعملاء. استنادًا إلى الحل المثالي لقالب دلو الطلاء الشامل لدينا ، أصبح العديد من العملاء شركاء مخلصين لنا ، لأننا نوفر للعملاء تصميم منتجات ذات قدرة تنافسية عالية ، وتصميم قوالب عالي الجودة ، وتصنيع قوالب صارم لصيانة ما بعد البيع الاحترافية ، وما إلى ذلك.



بالنسبة لقوالب دلو الطلاء البلاستيكية ، يمكننا تصنيع قوالب بأبعاد دقيقة وفقًا لتصميم المنتج ، ومتطلبات الوزن ، وما إلى ذلك ، وتحسين التصميم من جوانب هيكل القالب ، والمواد الفولاذية ، ووقت التبريد ، وما إلى ذلك ، بحيث تلبي القوالب متطلبات الجودة العالية ومتطلبات الكفاءة العالية والسرعة العالية ، ويجب أن يجتاز المنتج النهائي أيضًا متطلبات الفحص اللازمة مثل ختم الماء ، والسقوط ، والتراكب ، واختبار ضيق الهواء ، وما إلى ذلك ، لمساعدة العملاء على حل مشاكل كفاءة الإنتاج بشكل فعال وجودة المنتج.



في اختيار المواد الفولاذية للقوالب ، نختار مواد فولاذية عالية الجودة مثل P20 ، 718H ، H13 ، و DIN1.2316 وفقًا لمتطلبات الإنتاج الفعلية للعملاء. يتم إدخال البريليوم النحاسي في المنطقة السفلية ومنطقة الضلع على طول الفم ، ويتم استخدام عداء صمام الإبرة الساخن لتحقيق دورة تبريد فعالة وسريعة.



في الوقت نفسه ، يعتبر حل قولبة IML للدلو البلاستيكي ميزة خاصة أيضًا. من الآلات عالية السرعة ، وقوالب براميل الطلاء IML ، وروبوتات الدخول الجانبية ، وأحزمة النقل وغيرها من المعدات المساعدة ، والتزويد الشامل للعملاء الذين يحتاجون إلى دلاء.

اتصل بنا الآن

اتصل بنا