ما هو الفرق بين عداء ساخن صمام إبرة القالب وفتح عداء ساخن

تحديث: 18-03-2021
الامتناع:

يتم تقسيم العدائين الساخنة العفن عمومًا إلى قالب غطاء الوجه فتح عداء ساخن وصمامات الإبرة الساخنة.عادة ما نسأل العميل عن المنتج الذي يتم تشكيله بالحقن وما هي المتطلبات السطحية للمنتج ، ثم نوصي العميل مباشرة باختيار العداء الساخن وفقًا للمادة والخصائص المختلفة لـ المنتج.عداء ساخن مفتوح له هيكل بسيط ويتصل مباشرة بسطح المنتج ، وهو عرضة لسحب الأسلاك والتسرب ، وجودة السطح رديئة ؛ انها مناسبة للعدائين شبه الساخنة الصغيرة.

لا تلامس العدادات الصغيرة شبه الساخنة المنتج ولكنها تلامس العدائين الصغار. من قوالب العداء الساخن عالية الدقة تستخدم على نطاق واسع. العداء الساخن المفتوح لا يخلو من أي مزايا. تحتوي على كمية كبيرة من الغراء ، وهيكل بسيط ، وسهولة في التركيب. إنها ليست متطلبة للغاية بالنسبة لبعض أجزاء مظهر المنتج. المنتجات والقوالب بالقرب من الغراء هي مزاياه.

يمكن أن يوفر العداء الساخن لصمام الإبرة مزيدًا من التحكم الهندسي من أجل ضبط عملية القولبة بالحقن بدقة ، وهو أكثر ملاءمة للأجزاء البلاستيكية الدقيقة. يتم إغلاق المنتجات ذات المتطلبات العالية للمنتج تلقائيًا بعد الحقن.

يحتوي نظام العداء الساخن لصمام الإبرة على صمام إبرة أحادي النقطة ، وصمام إبرة متعدد النقاط ، وصمام إبرة مختوم بالهواء ، وصمام إبرة هيدروليكي ، وصمام إبرة متسلسل ومنتجات أخرى للمستخدمين للاختيار. تسلسل فتح وإغلاق الفوهة الساخنة. بالنسبة لمنتج يحتوي على منتجات متعددة ، من المفيد جدًا ضبط توازن التغذية بين الفوهات الساخنة والتحكم في موضع خط المياه.

اتصل بنا الآن

اتصل بنا