ما هو دور تحليل تدفق العفن الحقن

تحديث: 11-03-2021
الامتناع:

يمكن لتحليل تدفق القالب معرفة ما إذا كان المنتج يعاني من مشاكل في التعبئة. على سبيل المثال ، يمكن تحديد ما إذا كان المنتج يحتوي على لقطات قصيرة وفقاعات وملء غير متوازن أثناء عملية الحقن عن طريق تحليل منحنى التعبئة بعناية. في تحليل تدفق القالب ، يمكنك تغيير موضع بوابة قالب الحقن وسرعة الحقن وظروف المعالجة الأخرى ، بحيث يمكنك معرفة ما إذا كان يمكن تحسين هذه المشكلات أو تصحيحها.

يمكن لتحليل تدفق القالب معرفة ما إذا كان المنتج ممتلئًا. يمكن أن يوفر أيضًا معلومات مفيدة أخرى مثل الحد الأقصى لضغط الحقن المطلوب وضغط التثبيت لتوفير مرجع لنا لاختيار آلة التشكيل بالحقن.يمكن لتحليل تدفق القالب حساب كفاءة دائرة التبريد. يمكن أن تؤدي إضافة تحليل التبريد إلى تحليل التشوه إلى زيادة الدقة.

نظرًا لأنه من الصعب تعديل دائرة مياه التبريد بمجرد اكتمالها ، فإن هذا النوع من التحليل مفيد جدًا قبل فتح القالب ، حيث يمكن التنبؤ بما إذا كان المنتج مشوهًا أم لا. يتم التنبؤ بالقيمة المطلقة للتشوه وتحليلها. يمكن استخدام التنبؤ بالتشوه لمقارنة موضع البوابة أو تغيرات سمك الجدار أو تغييرات التصميم.

يمكن استخدامها لفحص وتصحيح المشكلة حقن قالب من البلاستيك النماذج. تكمن المشكلة في اكتشاف قوالب الحقن في استخدام نماذج العفن لعمل "لقطات قصيرة". يمكن لتحليل تدفق القالب تحديد التغييرات التي ستكون فعالة وأسرع وأقل تكلفة من إصلاح القالب

اتصل بنا الآن

اتصل بنا