ما هو مقياس الجودة العالية لقوالب الحقن

تحديث: 13-08-2021
الامتناع:

قالب الحقن هو أداة لإنتاج المنتجات البلاستيكية. يتم استخدام طريقة معالجة القولبة بالحقن لإنتاج بعض المنتجات ذات الأشكال المعقدة على دفعات. أثناء عملية إنتاج القولبة بالحقن ، تحدد جودة قالب الحقن جودة المنتج النهائي ، خاصة بالنسبة لبعض المنتجات الإلكترونية الدقيقة التي لها متطلبات عالية بشكل خاص لقوالب الحقن. نحن بحاجة إلى إجراء قياس شامل عند اختيار قوالب الحقن. فكيف نحكم على جودة قوالب الحقن؟
بادئ ذي بدء ، في عملية التشكيل بالحقن لإنتاج المنتجات ، تكون درجة الحرارة في قالب الحقن مرتفعة نسبيًا بشكل عام. لذلك ، يجب أن يكون الفولاذ المستخدم في مصنع قوالب الحقن لصنع قالب الحقن من الصلب المقولب بدرجة حرارة عالية ، بحيث يكون التصميم العام جيدًا حتى في بيئة درجة حرارة عالية لن يتأثر حجم القالب ، وبالتالي ضمان الدقة من القالب ككل.


ثانيًا ، في عملية التشكيل بالحقن ، فإن المواد الخام للمنتجات البلاستيكية مثل الراتينج والمواد المضافة المختلفة سوف تتآكل سطح قالب الحقن ، وبالتالي تؤثر على الدقة الكلية لقالب الحقن. لذلك ، يجب استخدام الفولاذ المقاوم للتآكل في اختيار قالب الصلب. طيب القلب.
تتطلب المنتجات البلاستيكية عمومًا متطلبات عالية نسبيًا لمعان السطح. لذلك ، في عملية إنتاج القولبة بالحقن ، يجب أن تكون خشونة سطح تجويف قالب الحقن المقابل صغيرة نسبيًا ، بحيث يمكن تشكيل المنتجات البلاستيكية التي تلبي المعايير بالحقن ، لذلك يجب تحديدها بالنسبة للفولاذ المقولب الذي لا يحتوي على شوائب والمسام ، بعد تصنيع قالب الحقن ، يجب صقل سطح تجويف القالب وطحنه.
أخيرًا ، في عملية استخدام قوالب الحقن لإنتاج منتجات بلاستيكية ، نظرًا للتدفق العالي السرعة للمواد الخام البلاستيكية في تجويف قالب الحقن ، فإنها ستشكل الكثير من الاحتكاك على سطح القالب بأكمله. لذلك ، من الضروري اختيار قالب فولاذي مقاوم للاهتراء لضمان كميات كبيرة. ظلت جودة المنتج ثابتة دائمًا أثناء عملية إنتاج القولبة بالحقن.

/ product / pipe-fitting-mould /

اتصل بنا الآن

اتصل بنا