ما الذي يجب الانتباه إليه في الصيانة اليومية لصيانة قوالب الحقن

تحديث: 20-07-2021
الامتناع:

يجب أن يعمل موظفو الصيانة المسؤولون عن الصيانة اليومية للقالب بعناية وحرص لضمان أفضل حالة للقالب ، ومن المتوقع أن يكون فعالًا واقتصاديًا أثناء الإنتاج ، ويقلل من تكلفة التصنيع قدر الإمكان . فكيف تستكمل صيانة القالب! دعونا نتعلم مع المحرر أدناه!
بادئ ذي بدء ، تعليمات الصيانة: عند صيانة قالب الحقن ، يجب فحص الأجزاء وفقًا للرسومات. حتى في حالة عدم وجود تعليمات خاصة ، يجب التحقق منها عند دخول المستودع ؛ لا يُسمح بتعديل حجم أجزاء القالب التي لا تتوافق مع الرسومات ، أو استخدام الفواصل أو الحشيات لإدخال إضافي ، وما إلى ذلك ؛ صيانة القالب بعد اكتمال أمر الإنتاج ، يجب الرجوع إلى نقاط المشكلة التي يوفرها قسم الإنتاج وسجلات قسم الإنتاج والمنتج النهائي ؛ في صيانة القالب ، إذا تم العثور على مشكلة كبيرة ، يجب إبلاغ المشرف على الفور وانتظار التعليمات.


ثانيًا ، المتطلبات المحددة لصيانة قوالب الحقن: عند استبدال أجزاء القالب ، تأكد من أن جودة الأجزاء المستبدلة مؤهلة ؛ تفكيك وتجميع كل جزء ليتم النقر عليه والضغط عليه ببطء ؛ عند تجميع إدخالات القالب ، تأكد من أن فجوة الملاءمة مؤهلة ؛ تجنب سطح الجزء لا تجعيد الشعر ، خدوش ، حفر ، خبث ، عيوب ، صدأ ، إلخ ؛ إذا كان هناك استبدال للأجزاء ، فتواصل مع قسم تصميم القوالب وتأكد من ذلك في الوقت المناسب. قبل وبعد تفكيك القالب ، انتبه للحفاظ على توازن كل جزء ؛ إذا لزم الأمر ، يجب استبدال الأجزاء في الوقت المناسب.
أخيرًا ، يجب إجراء الصيانة اليومية لقالب الحقن بعناية وعناية لضمان الحفاظ على القالب في أفضل حالة في جميع الأوقات.

اتصل بنا الآن

اتصل بنا